المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفصال ليدي جاجا عن خطيبها كريستيان كارينو

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 03:39 م
ميار محمود
طباعة
باءت علاقة نجمة البوب ليدي جاجا عن خطيبها كرستيان كارينو، بالفشل وهي تعد ثاني علاقتها التي تنتهي بالفشل خلال ثلاثة أعوام.

انفصال ليدي جاجا عن خطيبها 
وأكد المتحدث عن ليدي جاجا ، على صحة الأخبار المتداولة والتي انتشرت مؤخرًا عبر السوشيال ميديا، والتي قالت أن ليدي جاجا انفصلت عن كريستيان كارينو بعد خطوبتهما التي لم تستمر سوى بضع شهور، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

فيما نشرت مجلة بيبول، تصريح لها من مصدر مقرب من ليدي جاجا، قال فيه: "لم تنجح العلاقة،العلاقات تنتهي في بعض الأحيان.. لا توجد قصة درامية طويلة"

اقرأ أيضًا: تعرف على ليدي جاجا العرب الفنانة غادة إبراهيم في يوم ميلادها

وكانت قد أعلنت النجمة ليدي جاجا المرشحة لجائزة أوسكار وتبلغ من العمر 32 عامًا، خطوبتها من وكيلها كريستيان كارينو، في شهر أكتوبر الماضي عام 2018، خلال الخطاب الذي ألقته أثناء تكريمها في حفل مجلة "ELLE" هوليوود السنوي في دورته الـ25.

تجدر الإشارة إلى أن ليدي جاجا مرشحة لجائزة أوسكار عن أفضل ممثل، وذلك عن دورها في الفيلم الغنائي الرومانسي A Star Is Born وهو فيلم دراما غنائي أمريكي بطولة برادلي كوبر، وليدي جاجا، وتدور أحداثه حول جاكسون ماين الذي يجسد شخصيته برادلي كوبر، وهو نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا وتجسد شخصيتها ليدي جاجا، عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما، يقوم جاكسون بدفع جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة، وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح فيلمه "مولد نجمة".. 5 أفلام لبرادلي كوبر يجب مشاهدتها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads