المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة المؤجلات تضع الزمالك في ورطة بعد قرار اتحاد الكرة

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:44 م
طارق طلبة
طباعة
تضع أزمة المؤجلات ، نادي الزمالك في ورطة بعد قرار اتحاد الكرة بـ تأجيل مباراة المقاولون إلى 20 مارس الجاري ، مما يُعني خوض القلعة البيضاء المباراة بدون الدوليين، ؛ نظرا لارتباطهم بالأجندة الدولية لمنتخباتهم.

أزمة المؤجلات تضع الزمالك في ورطة
وبدأت أزمة المؤجلات عندما قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك ونادي المقاولون العرب والتي كان مقرر لها أن تقام الخميس القادم 14 مارس المقبل، إلى الأربعاء 20 مارس، وهذا يضع الزمالك في ورطة في بدون الدوليين نظرا لمشاركتهم في مباريات دولية مع منتخباتهم .

أزمة مبارة الزمالك والمقاولون 
وسيواجه نادي الزمالك نظيرة المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع 26 من الدوري المصري الممتاز بدون الدوليين نظرا لارتباطهم بأجندة مباريات منتخباتهم الدولية ، وهم الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، الثنائي المغربي حميد أحداد ومواطنه خالد بوطيب.

أزمة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز 
حيث يحل منتخب تونس وجهاً لوجه مع نظيره سوازيلاند يوم 22 مارس المقبل، في المباراة التي ستقام على الملعب الأوليمبي برادس ، وذلك قبل أن يواجه تونس نظيره الجزائري يوم 26 مارس المقبل، في مباريات رسمية بالأجندة الدولية لأسبوع الفيفا، وبالتالي سيغيب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز عن المباراة.

وبدوره سيخوض منتخب المغرب مباراة ضد كلاً من مالاوي يوم 23 مارس المقبل، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب كاموزو، قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب الأرجنتين يوم 26 مارس الجاري، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب طنجة بالأراضي المغربية، وبالتالي سيغيب الثنائي حميد أحداد ومواطنه خالد بوطيب عن مواجهة الزمالك ضد المقاولون ؛ باتت أزمة المؤجلات تؤرق نادي الزمالك.

موقف الأهلي من تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون 
فهل سيخوض الزمالك مباراته ضد ذئاب الجبل دون الدوليين؟ أم أن الزمالك سيطلب التأجيل مرةً أخري ليقفذف أزمة جديدة ستضرب الكرة المصرية، علي غرار أزمة مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز .

اقرأ أيضا: فيديو|تصريحات مجدي عبد الغني تشعل أزمة المؤجلات باتحاد الكرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads