المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|تصريحات مجدي عبد الغني تشعل أزمة المؤجلات باتحاد الكرة

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:23 م
علي خلاف
طباعة
بالتزامن مع أزمة المؤجلات في الدوري المصري الممتاز، أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالمسابقة إلى يوم 20 مارس الجاري، والذي جاء القرار عكس تصريحات مجدى عبد الغني عضو الجبلاية.

 أزمة المؤجلات
جاء قرار لجنة المسابقات بعد طلب نادى الزمالك تأجيل لقائه أمام المقاولون العرب، بسبب ارتباطه بمباراة نصر حسين داى الجزائرى بالكونفدرالية يوم الأحد المقبل، وهو ما وافقت عليه الجبلاية، فيما رحب المكسيكي خافيير أجييري المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتأخر انضمام ثلاثى الزمالك طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش لمعسكر الفراعنة إلى يوم 20 مارس نظرا لارتباطهم بـ مباراة المقاولون العرب يوم 20 من مارس الجاري ؛ مما أدى إلى اشتعال أزمة المؤجلات .

أزمة مبارة الزمالك والمقاولون 
وكان مجدي عبد الغني قد صرح منذ يوم فى تصريحات لبرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة صدى البلد :أنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي بتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون بالأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري.

تصريحات مجدي عبد الغني حول مباراة الزمالك والمقاولون 
وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات لبرنامج «الماتش» عبر قناة "صدى البلد، أن رئيس الزمالك حضر إلى اتحاد الكرة وطلب تأجيل المباراة، ليقوم أعضاء الاتحاد «أحمد مجاهد، وحازم إمام ، مجدي عبد الغني»بالتواصل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لدراسة الأمر، وعرضه على  رئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة.

وأردف: «لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد، الأمر بيد الأمن الذي يتواصل معه ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد  لاتخاذ القرار المناسب سواء بلعب المباراة في موعدها أو الموعد المقترح من الزمالك»
وإليكم الفيديو:



يذكر أن رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور قد أعلن تأجيل المباراة ليوم 20 مارس بسبب خوض الفريق الأبيض لمباراة نصر حسين داي بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية يوم الأحد 17 مارس.

ومن المنتظر أن يشهد قرار التأجيل أزمة جديدة بين اتحاد الكرة والقطبين الأهلي والزمالك بسبب رفض الأحمر تأجيل مباريات فى بطولة الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads