المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طالبة تلقي بنفسها من الطابق الأول في مدرسة بالفيوم .. والسبب؟

الإثنين 11/مارس/2019 - 03:57 م
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت إحدى مدارس الفيوم واقعة  طالبة تلقي بنفسها من الطابق الأول ؛ مما أدى إلى إصابتها بكسور.

طالبة تلقي بنفسها من الطابق الأول
وفي التفاصيل قال والد الطالبة وشقيقتها وهي طالبة معها بنفس المدرسة، في أقوالهما بأن المصابة ألقت بنفسها من الطابق الأول العلوي من المدرسة في الفيوم، نظرا لأنها تعاني من مرض نفسي منذ فترة، ولم يتهما أحد بالتسبب في حدوث الواقعة.

حيث ألقت طالبة بالصف الثاني بمدرسة التجارة الثانوية بنات، بمحافظة الفيوم، ظهر اليوم، بنفسها من الفصل بالطابق الأول علوي، مما أدى لإصابتها بكدمات بالقدمين، ونقلت لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني اليوم.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 908 لسنة 2019م إداري قسم ثان الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية بشأن ملابسات الواقعة.

كان قد تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "ه.أ.ع" (17 سنة-طالبة بالصف الثاني) بمدرسة التجارة الثانوية بنات، ومقيمة بإحدى مناطق مركز الفيوم، مصابة بكدمات بالقدمين، إدعاء سقوط من علوي.


من جهة أخرى اطمئنت أسرتها بالفيوم على الطالبة، بعدما أكدت مستشفى الفيوم العام أن حالتها مستقرة، وأنها تعاني من كدمات إثر السقوط وستكون جيدة مع مرور الوقت وأخذ جرعات العلاج اللازم.

يذكر أن محافظة الفيوم، تشهد منذ بدء الأسبوع الحالي، عدد غزير من الحوادث ومحاولات الانتحار، حيث أقدمت فتاة على الانتحار، وشنق أب نجلته، إضافة للعديد من أحداث السير والمرور التي حدثت منذ بدء الأسبوع، تزامنًا مع جهود رجال الشرطة في كشف ملابسات الأحداث، ومجهودات العاملين بالقطاع الصحي بالفيوم لإنقاذ حياة الكثير سواء أحداث سير أو محاولات انتحار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads