المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبهر العالم.. اعرف فن الاتيكيت في ملتقى الشباب العربي والإفريقي

الإثنين 11/مارس/2019 - 08:02 م
ندى محمد
طباعة
يريد الكثير منا أن يشرف بلاده وذلك باستغلال المناسبات الهامة ؛ مثل ملتقى الشباب العربي والإفريقي والذي من المقرر إنطلاقه في مدينة أسوان عقب 5 أيام.

فن الاتيكيت في ملتقى الشباب العربي والإفريقي

ولتلك المناسبة، نقدم اليكم فن الاتيكيت في ملتقى الشباب العربي والإفريقي ؛ والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، فمن المعروف بأن التعامل مع الآخرين ليس أمر سهل لانه تختلف آداب وقوانين العمل من دولة إلى أخرى ومن شخص الى آخر.

بالتأكيد فن الاتيكيت في ملتقى الشباب العربي والإفريقي يكون له شكل خاص وهام من حيث الزي الرسمي للشباب وأسلوب الحوار القائم بين الرئيس والشباب لانه هناك العديد من القواعد الأساسية التي يجب على الشباب تعلمها فيجب عليك اتباع جميع النصائح وهي كالاتي.

أغلق الهاتف في ملتقى الشباب العربي والإفريقي:

يجب أن يكون الهاتف الخاص بك مغلق نهائيا أثناء ابتداء ملتقى الشباب العربي والإفريقي لضمان أن لا يحدث هذا ضع هاتفك على الوضع الصامت.

ارتداء ملابس مناسبة:

وايضا للشباب لهم جزء هام من من اتجاء الملابس لانها تكون مفتاح شخصيتك والواجهة المناسبة لملتقى الشباب العربي والإفريقي، فيجب أن ترتدي ما يلائم الحدث مثل الملابس الكلاسيكية والرسمية.

طرق الحديث في ملتقى الشباب العربي والإفريقي

بالتأكيد مثل ما المظهر مهم طرق الحديث تكون أهم أهم يجب على الفتاة والشاب يكونون لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم حتى يختار الألفاظ التي تناسب رئيس الجمهورية مثل "يا فندم" "حضرتك" "وسيادتك" باللغة العربية الفصحى.

اقرأ أيضا| تعرف على أهم التوصيات المتوقعة لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads