المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة المؤجلات تضع اتحاد الكرة في ورطة مع الأهلي

الإثنين 11/مارس/2019 - 04:52 م
نسمة عمار
طباعة
عقب أزمة المؤجلات حذر مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم من تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري للمرة الثالثة.

عقب أزمة المؤجلات.. تعليق ناري للاهلي 
وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن الإمور باتت غامضة من قبل اتحاد الكرة المصري، بعد أزمة المؤجلات، وخاصة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون مشددًأ أن الجبلاية تتلاعب بجدول الدوري المصري دون رقيب وهو مايصنع الأزمات والمشكلات بين قطبي الكرة المصرية.

وتابع المصدر أنه في حالة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون، لم يخوض الأهلي مباراة القمة المقرر لها يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات مؤجلات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، حتى لايتهم بأنه يثير الأزمات.

وأردف المصدر أنه من المتوقع طلب مسؤولي الزمالك تأجيل المباراة للمرة الثالثة، في ظل ارتباط الثنائي التونسي والمغربي بأجندة مباريات منتخباتهم الدولية، فضلًا عن بخلاف عن غياب لاعبي الزمالك المنضمون للمنتخب الأوليمبي الذي سيخوض معسكر هام في إسبانيا يتخلله مباراتين وديتين يومي 22 و26 مارس.

وسيواجه نادي الزمالك نظيرة المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع 26 من الدوري المصري الممتاز بدون الدوليين نظرا لارتباطهم بأجندة مباريات منتخباتهم الدولية ، وهم الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، الثنائي المغربي حميد أحداد ومواطنه خالد بوطيب.

أزمة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز
حيث يحل منتخب تونس وجهاً لوجه مع نظيره سوازيلاند يوم 22 مارس المقبل، في المباراة التي ستقام على الملعب الأوليمبي برادس ، وذلك قبل أن يواجه تونس نظيره الجزائري يوم 26 مارس المقبل، في مباريات رسمية بالأجندة الدولية لأسبوع الفيفا، وبالتالي سيغيب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز عن المباراة.

وبدوره سيخوض منتخب المغرب مباراة ضد كلاً من مالاوي يوم 23 مارس المقبل، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب كاموزو، قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب الأرجنتين يوم 26 مارس الجاري، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب طنجة بالأراضي المغربية، وبالتالي سيغيب الثنائي حميد أحداد ومواطنه خالد بوطيب عن مواجهة الزمالك ضد المقاولون ؛ باتت أزمة المؤجلات تؤرق نادي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads