المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| هانى سلامة فى كواليس مسلسل "قمر هادي"

الإثنين 11/مارس/2019 - 08:45 م
هاني سلامة
هاني سلامة
مريم خالد
طباعة
نشر المصور أحمد مالك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة للفنان هاني سلامة من كواليس مسلسل "قمر هادي"،المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث مسلسل "قمر هادي" في إطار تشويقى وإثارة حول "هادي أبو المكارم"، تاجر مخدرات يمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

"قمر هادي" يقوم ببطولته كل من الفنان هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن آخر عمل قدمه هاني سلامة، كان مسلسل "فوق السحاب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول شاب يدعى "ماندو"، و يجسد شخصيته الفنان هاني سلامة، يسافر ماندو إلى خارج البلاد باحثا عن فرصة، ولكنه يدخل في عالم المافيا، مما يوقعه في المشاكل.

مسلسل "فوق السحاب"، من بطولة كل من هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، توني ماهر، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، مني عبدالغني، هبة عبدالغني، كارولين عزمي، هناء الشوربجي، هايدى رفعت، أحمد كرارة، عزة مجاهد، وائل عبدالعزيز، نهال عنبر، تأليف حسام دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads