المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:01 ص
حسن سرحان
طباعة
كشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة يصل ذروته اليوم، فتصل درجات الحرارة بالقاهرة 27 درجة، كما تعتدل درجة الحرارة بدايًة من اليوم.

هيئة الأرصاد الجوية
وأعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة والتى تشهدها البلاد تصل ذروته اليوم الثلاثاء، حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 27 درجة.

وأضاف دكتور أحمد عبد العال، أن يوم الأربعاء المقبل يشهد تحول ملحوظ في حالة الطقس، متوقعًا انخفاض درجات الحرارة بقيم تصل 7 درجات، مع نشاط للرياح يكون مثيرة للرمال والأتربة، قد يصل لحد العاصفة على السواحل الشمالية، مع فرص لسقوط الأمطار هناك، يمتد للوجه البحري، وقد يصل للقاهرة.

كما كشف عن توقعه أن يشهد اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على السواحل الغربية دافئ على الوجه البحري والقاهرة دافئ مائل للحرارة على شمال الصعيد حار بالنسبة لمثل هذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتوقع رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض الطرق، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads