المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة الأقطار العربية تنظم مؤتمر تحسين الأداء التشغيلي بالكويت

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:02 ص
حسن سرحان
طباعة
أعلنت الأمانة العامة لـمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول تحت رعاية وزير النفط، لتنمية البحث العلمي في تحسين الأداء التشغيلي والربحية.

منظمة الأقطار العربية

وتبدأ بالكويت اليوم، فعاليات مؤتمر تحسين الأداء في الصناعات البترولية اللاحقة، والذي تعقده منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك"، وذلك تحت رعاية وزير النفط وزير الكهرباء والماء الكويتي الدكتور خالد الفاضل.


وقالت الأمانة العام للمنظمة في بيانها الصحفي، إن المؤتمر سيتناول عدة محاور مهمة، على رأسها التحديات التي تواجه صناعتي التكرير والبتروكيماويات في العالم والدول العربية، وإجراءات تحسين الأداء التشغيلي في الصناعات البترولية اللاحقة، وعوامل نجاح مشروعات هذا المحور.
وأضافت منظمة الأقطار العربية أن دور البحث العلمي في تحسين الأداء التشغيلي والربحية، مع تناول أمثلة عملية لتجارب في الصناعة البترولية اللاحقة للوصول إلى التميز التشغيلي.

وأشارت منظمة الأقطار العربية إلى أن المؤتمر يلقي الضوء على إجراءات تحسين الأداء التشغيلي والاقتصادي لصناعتي التكرير والبتروكيماويات، بما يحقق مواجهة التحديات التي تعترض هذه الصناعة وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

ويعقد المؤتمر بالتعاون بين الأمانة العامة لمنظمة "أوابك" وبين مركز التعاون الياباني للبترول، بمشاركة الأمين العام لـ "أوابك" عباس النقي، ومجموعة من المسئولين والخبراء والمتخصصين في صناعة النفط والغاز والطاقة في الدول الأعضاء بالمنظمة، وكذلك من اليابان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads