المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبنى أحمد: حجر «عين النمر» يخلصك من الطاقات السلبية

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:03 م
أسماء حامد
طباعة
قالت لبنى أحمد، استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال، أن حجر «عين النمر» من أجمل الأحجار الكريمة التي يمكن تقديمها كهدية لشخص عزيز على قلبك حتى تساعده على التخلص من الطاقات السلبية والكسل عن العمل.

حجر عين النمر

وأكدت لبنى أحمد في تصريحات صحفية، على أهمية حجر «عين النمر» العلاجية، مضيفة: « لكل حجر كريم فوائد لا حصر لها، وحجر عين النمر يعتبر حجر " التجار حيث أنه يعزز بناء العلاقات وإقامة الأعمال، فضلا عن أنه من أفضل الأحجار المطهرة والمعقمة للهالة الخاصة بالجسم، كما أنه يزيد ويرفع الروحانيات، ويشبك فصي المخ فيزيد من التركيز ويزيد من القدرة البدنية وتحقيق الأهداف.

كما استطردت أن حجر عين النمر يصنف من ضمن الأحجار الكريمة المعدنية، وسمي بهذا الاسم لأنه عند قطعه بطريقة معينة تظهر خط متوهج يشبه شعاع بؤبؤ عين النمر، اكتشف في إفريقيا كما تم العثور عليه في أستراليا، والبرازيل، وميانمار والهند وجنوب أفريقيا.

واستكملت في الماضي كان يتم الاعتماد على حجر عين النمر من أجل حماية الجنود أثناء الحرب والفرسان، وذلك من خلال بث الشجاعة في نفوسهم، كما أنه كان يعتقد أنه يساعد على تقوية البصر وعلاج المشاكل المرتبطة بالعنق.

وتابعت لبنى أحمد، وفي علم الطاقة يعتبر حجر عين النمر، من الأحجار التي توازن بين «الين والينغ » حيث يوصف «الين» بأنه بارد، و هادئ، وساكن، ومعتم، ومتجاوب، ومتناقض، ومتجه نحو الداخل، أما «الينغ» فهو حار متحرك، فعَّال، مشرق، محرِض، متزايد، ومتَجه نحو الخارج، وبهذا فهو يوازن بين هذا وذاك و يزيد من سرعة رد الفعل والاستجابة والتركيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads