المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يشعل الميركاتو.. «بيريز» يداعب نيمار ومبابي

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:48 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشعل ريال مدريد الميركاتو في صيف المقبل، وذلك بعدما تعاقد مع زين الدين زيدان ليشغل منصب المدير الفني للفريق، وهو مايزيد من التكهنات حول ضم نيمار أو مبابي . 

ريال مدريد يشعل الميركاتو
وعقب بيريز على قدرته علي إعادة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد 284 يوماً فقط منذ رحيله خلال الولاية التدريبية الأولي له رفقة البلانكوس وبذلك يشعل ريال مدريد الميركاتو.

الميركاتو يشتعل في الريال 
وفي ذات السياق أجابة «بيريز» عندما سُئل زين الدين زيدان فرنسي« إذاً يُمكنه التحدث مع مبابي ليقنعه صحيح؟ ليكتفي بيريز بالضحك» مشيراً إلى أن زيدان يستهدف ضم جوهرة باريس سان جيرمان.

وأردف «بيريز» أنه يفضل وجود نيمار ومبابي، وهو ما يؤكد سعي النادي الملكي لميركاتو ناري في الصيف المقبل بأوامر من زين الدين زيدان . 

إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري
وكان ريال مدريد قد قرر إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني المؤقت للفريق، وإعادة الساحر الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه، وذلك بعدما فقد الميرنجي المنافسة علي كل ألقاب الموسم، ليكون الموسم الصفري الأول عقب رحيل زيدان ونهاية ولايته الأولي .

ريال مدريد يعود مع زيد الدين زيدان 
كما ودع ريال مدريد بطولة الكأس على يد غريمه التاريخي برشلونة، بعدما فاز الأخير بثلاثية نظيفة مقابل لا شيئ على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال، ليضمن التأهل للمباراة النهائية عقب التعادل خلال مباراة الذهاب بهدف لمثله .

كما فقد ريال مدريد المنافسة علي بطولة الدوري، حيث اتسع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلي 12 نقطة بالتمام والكمال، لتقترب الليجا بشكل كبير من قلعة الفريق الكتالوني .

وفي نفس إطار الموسم الهزيل لريال مدريد، ودع البلانكوس بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا بهزيمة ساحقة من نظيره الهولندي أياكس برباعية مقابل هدف .


اقرأ أيضاً: فيديو| زيدان يطلق تصريحات نارية بعد عودته لريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads