المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الأمم الإفريقية 2019 ..نائب محافظ القاهرة: 82 أتوبيسًا لنقل الجماهير

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:19 ص
بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019
علا عوض
طباعة
تستعد محافظة القاهرة خلال الأيام والأشهر القادمة لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، فلا بد لها أن تتجمل وتتزين وتصبح فى المظهر الملائم.

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019
قال المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن القاهرة تستعد لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، وذلك من خلال توفير 82 أتوبيسا لنقل الجماهير من الميادين الكبرى والمواقف العامة إلى أماكن إقامة المباريات بأحياء المنطقة الشرقية.

نائب محافظ القاهرة 
وأشار نائب محافظ القاهرة  إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال بأهمية ظهور العاصمة بالمظهر اللائق بها كأقدم وأكبر مدينة بأفريقيا، ولكن في جميع أحياء العاصمة، مؤكدا على استمرار أعمال التطوير في شوارع العاصمة، فضلًا عن البدء في أعمال رفع كفاءة المناطق المحيطة باستاد القاهرة وأعمال نظافة ودهان الأسوار المؤدية إلى مداخل الاستاد.

وأفصح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، عن خطة توزيع الأتوبيسات بالمحطات، فى تصريحات صحفية، قائلا إنه:«سيتم توفير 11 أتوبيسا بالمطرية و10 بالنزهة الجديدة و7 بمساكن عين شمس و5 بالحى السابع شرق مدينة نصر و10 بالحى الثامن شرق مدينة نصر «التبة» و7 بعين شمس و10 بالمرج و10 ايضا بموقف السلام و12 بمدينة السلام «محطو سبيكو».

والجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التى تستضيف خلالها مصر كأس الأمم الإفريقية، بعد مرة 13 عامًا على أخر استضافة منذ 2006.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads