المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنباء عودة كريستيانو رونالدو لـ«ريال مدريد» تشعل الميركاتو

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
رد « فلورنتينو بيريز» على شائعة عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد، وذلك بعدما عاد زين الدين زيدان للقيادة الفنية للفريق.

عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد
وعلق  فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد، عن عودة كريستيانو رونالدو للريال، قائلا:« هو في المكان الذي فيه الآن، يعمل بشكل.

ريال مدريد يشعل الميركاتو بكريستيانو رونالدو
وعقب« بيريز» على قدرته على إعادة الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد 284 يوماً فقط منذ رحيله خلال الولاية التدريبية الأولى له برفقة البلانكوس وبذلك يشعل ريال مدريد الميركاتو.

عودة كريستيانو لصفوف الريال
وفي ذات السياق أجاب «بيريز» عندما سُئل زين الدين زيدان فرنسي« إذاً يُمكنه التحدث مع مبابي ليقنعه صحيح؟ ليكتفي بيريز بالضحك» مشيراً إلى أن زيدان يستهدف ضم جوهرة باريس سان جيرمان.

وأردف «بيريز» أنه يفضل وجود نيمار ومبابي، وهو ما يؤكد سعي النادي الملكي لميركاتو ناري في الصيف المقبل بأوامر من زين الدين زيدان .

إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري

وكان ريال مدريد قد قرر إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني المؤقت للفريق، وإعادة الساحر الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصبه، وذلك بعدما فقد الميرنجي المنافسة علي كل ألقاب الموسم، ليكون الموسم الصفري الأول عقب رحيل زيدان ونهاية ولايته الأولي .

ريال مدريد يعود مع زيد الدين زيدان
كما ودع ريال مدريد بطولة الكأس على يد غريمه التاريخي برشلونة، بعدما فاز الأخير بثلاثية نظيفة مقابل لا شيئ على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال، ليضمن التأهل للمباراة النهائية عقب التعادل خلال مباراة الذهاب بهدف لمثله .

كما فقد ريال مدريد المنافسة علي بطولة الدوري، حيث اتسع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلي 12 نقطة بالتمام والكمال، لتقترب الليجا بشكل كبير من قلعة الفريق الكتالوني .

وفي نفس إطار الموسم الهزيل لريال مدريد، ودع البلانكوس بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا بهزيمة ساحقة من نظيره الهولندي أياكس برباعية مقابل هدف .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads