المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استخراج شهادات الإعفاء لـ21 طالب من ذوي الإعاقة بني سويف

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:55 م
شعبان طه
طباعة
التقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، اللجنة الطبية العسكرية من تجنيد وتعبئة المنيا، لإستخراج شهادات الإعفاء للطلاب ذوي الإعاقة، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

شهادات الإعفاء للطلاب ذوي الإعاقة
وأوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن ذلك يأتي ذلك في إطار اهتمام جامعة بني سويف، بتقديم كافة سبل الراحة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، تيسيرًا على الطلاب وأسرهم من تكبد عناء السفر.

جامعة بني سويف
وأشار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إلى أن الجامعة تعد أول جامعة مصرية تستقبل اللجنة للعام الثاني على التوالي، لاستخراج الشهادات لعدد 21 طالب، معربا عن استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من الجامعات والمعاهد الموجودة في بني سويف، وذلك لإجراء الكشف الطبي وكافة الإجراءات اللازمة لإستخراج الشهادات، وذلك لكافة طلاب محافظة بني سويف.

وفى سياق آخر؛ أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، عن فوز مشروع بحثي عن استخراج البترول والغاز بتمويل 700 ألف جنية، مشيرًا إلى توقيع اتفاقية تعاون مع صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية الممول للمشروع، بحضور الدكتور حنان سليمان، عميد كلية العلوم، والفريق البحثي الفائز بالمشروع.

البترول والغاز الطبيعي 
وأوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن عنوان المشروع "جيولوجية ورواسب الطفلة الزيتية، بمنطقة شرق النيل ببني سويف «الصحراء الشرقية» ويهدف إلى استخراج المواد البترولية والغاز الطبيعي بالمحافظة.

رئيس جامعة بني سويف 
وأكد رئيس جامعة بني سويف، على أن الجامعة تعمل بكامل طاقتها لتحقيق خطة الدولة 2030 للتنمية المستدامة بشكل عام، وتنمية المجتمع السويفي بشكل خاص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads