المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام داغر يجمع ما بين الكوميديا والانتقام في رمضان 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:27 م
أمانى سلام
طباعة
يشارك الفنان حسام داغر في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان، وفي نفس ذات الموسم ينضم إلى أسرة مسلسل البرنسيسة بيسة.

ويقدم حسام داغر فى المسلسل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، في مسلسل زلزال، حيث يجسد دور الشخصية الإنتقامية بينما في مسلسل "البرنسيسة بيسة يقوم بدور الشخصية الكوميدية.

وبحسب مصادرنا الخاصة فشخصية حسام داغر في مسلسل زلزال تدعى ربيع وهو شاب نشأ منذ الصغر بفقدان والده وتولت رعايته والدته وهي بمثابة ضيفة شرف في العمل.

ويشار بأن حسام داغر في مسلسل الزلزال موسم رمضان 2019، يتداول مقولة بكثرة ألا وهي"يا أبن أماثل وذلك لأن والدته هي من تولت رعايته بعد ما خاله استولى على ميراثه.

أما شخصية خال حسام داغر في مسلسل الزلزال يؤديها النجم ماجد المصري، ويدور بينهما مفارقات انتقام واستعادة ما أخذ منه ومحاولة استرجاعه بعدة طرق.

وجدير بالذكر بأن مسلسل زلزال من بطولة الفنان محمد رمضان وماجد المصري ونسرين أمين وحلا شيحا وحسام داغر، وهنادي مهني وسلوى عثمان ومصطفى منصور وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر.

فيما يشارك يشارك حسام داغر" في مسلسل "البرنسيسة بيسة بشخصية مدرس ويمر بمواقف كوميدية مع الأطفال في مدرسة مي عز الدين وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي بحت.

اقرأ أيضا| خاص.. حسام داغر يكشف عن دوره في "إزاي الصحة"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads