المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعراض محمد رمضان يتواصل .. آخرة الفيراري عجلة

السبت 23/فبراير/2019 - 05:33 م
إسماعيل فارس
طباعة
تواصل استعراض محمد رمضان بمستواه الاجتماعي، حيث جمهوره ومحبيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، صورة جديدة وهو يستعرض الدراجات النارية الخاصة به.

استعراضات محمد رمضان

الطريف في الصورة، أن محمد رمضان استعرض لجمهوره بجانب دراجاته النارية، دراجة هوائية صغيرة تبدو أنها لأحد أطفاله.

يذكر أن محمد رمضان ينتظر فى الوقت الحالى عرض فيلمه الجديد «الكنز 2» ويشاركه البطولة كل من محمد سعد، هند صبري، وامينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وسوسن بدر، وعباس أبو الحسن، وأحمد صيام، تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة.

إقرأ أيضا :ـ ماجد المصرى ينضم لفريق عمل «زلزال» فى مسلسلات رمضان 2019

وفى سياق دراما رمضان 2019، بدأ محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير مسلسل «زلزال»، ويشاركه البطولة كل من نسرين أمين، وماجد المصري، وحسام داغر، وأحمد صيام، وهنادي مهني، وحلا شيحا، قصة بشير الديك، سيناريو محمد رجاء، وائل حمدي ومن إخراج خيري بشارة.

وتدور أحداث مسلسل محمد رمضان الجديد حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع «زلزال 1992».

ويلقي الشاري خلال الزلزال حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالي الأحداث.

كما يستعد رمضان لبدء تصوير فيلمه الجديد «رجالة حمزة» ويشاركه البطولة ماجد الكدواني، من تأليف محمد ناير، وأخراج هادي الباجوري، وتعاقد ايضًا رمضان على بطولة فيلم لعام 2020 يحمل اسم «خط الصعيد».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads