المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيكو لـ"بوابة المواطن": "قلب أمه" عمل جماعي ولا توجد خلافات مع أحمد فهمي

الإثنين 18/يونيو/2018 - 06:11 م
اسماعيل فارس
طباعة
أعرب الفنان شيكو عن سعادته البالغة بعد طرح فيلمه "قلب أمه" خلال موسم عيد الفطر، مضيفًا أن فكرة الفيلم تعد جماعية، لأنها في الأساس تعود إلى السيناريست تامر إبراهيم، ثم تطورت الفكرة بالتعاون مع محمد محمدي وأحمد محيى، مؤكدًا أنه وهشام ماجد شاركا فى إضافة بعض اللمسات. 

وأضاف "شيكو" في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أنه لم يتابع أعمال كثيرة خلال شهر رمضان، بسبب انشغاله في تصوير الفيلم، مشيرًا إلى أنه تابع إلى حد ما مسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسنى، والفنان أحمد أمين، و"ربع رومى" للفنان مصطفي خاطر. 

وأكد شيكو أنه لا توجد أي خلافات مع الفنان أحمد فهمي، فهم أصدقاء منذ 21 عامًا، منوهًا إلى أنه رغم عدم التعاون الفني إلا أنهم لا زالوا أصدقاء يتقابلون ويخرجون معا.

وتابع شيكو أنه سيسافر هو وهشام ماجد إلى روسيا لتسجيع المنتخب المصري في كأس العالم، وتابع مازحًا: "ما لقيتش تيشيرت لمنتخب مصر على مقاسي".

وحول فرص وحظوظ مصر في كأس العالم، قال إنه عندما تحدث مع بعض اللاعبين فى المنتخب، وجدهم متفائلين جدًا، مضيفًا أنه أيضا متفائل لأن المنتخب لم يصعد للمونديال منذ 28 عامًا، مضيفًا أن لاعبي المنتخب يجب أن يلعبوا ويستمتعوا، حتى في حالة عدم تحقيق نتائج إيجابية.

فيلم "قلب أمه" من بطولة، هشام ماجد، شيكو، نور قدري، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد سلطان، محمد أسامة "أوس أوس"، إنتاج خالد السبكي وكريم السبكي، فكرة محمد محمدي وتامر إبراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي، إخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شيكو، المجرم الخطير الذي يتعرض لحادثة، ويلجأ أحد الدكاترة إلى استبدال قلبه بقلب دلال عبد العزيز والدة هشام ماجد، الذي يكتشف الأمر بعد ذلك، ويسعى من خلال التعاون مع الشرطة إلى القبض عليه، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads