المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طائرة ركاب سعودية تعود أدراجها والسبب «طفل»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:42 م
نور مقلد
طباعة
اضطرت طائرة ركاب سعودية كانت قد أقلعت بالفعل ومتجهة إلي العاصمة الماليزية كوالالمبور، إلى العودة إلى جدة بعدما اكتشفت مسافرة أنها نسيت طفلها في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

طائرة ركاب سعودية
وانتشر مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح من خلاله طلب الطيار من مراقبي الحركة الجوية للحصول على إذن العودة لـ طائرة ركاب سعودية إلى المطار مرة أخرى، وفقًا لما أوردته وكالة "سبوتنك" الروسية.

وفي وسط ذهول كبير من قبل طاقم مراقبة الحركة الجوية الخاص بـ طائرة ركاب سعودية، قال الطيار:"هل يمكننا العودة أم ماذا؟ لقد نسيت مسافرة طفلها في صالة الانتظار وترفض استكمال الرحلة".

وبدأ الطاقم من التأكد من قوانين بروتوكول الرحلات الجوية، وبعدها قالوا للطيار: "حسنا يمكنك العودة، هذا أمر جديد تماما بالنسبة لنا".

وادعى أحد الأشخاص الذين كانوا بالطائرة عبر تدوينه له على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأن الأم لم تترك طفلها بمفرده في صالة الانتظار بل كان مع أخته التي استقلت حافلة خاطئة جعلتها تتأخر عن الرحلة.

وأضاف:"عندما انتبهت الأم أن ابنتها وأخاها لم يصعدوا على متن الطائرة أصرت على العودة إلى المطار مرة أخرى".

طائرة ركاب سعودية تعود أدراجها والسبب «طفل»
وفي سياق متصل، كان من بين المواقف الطريفة أيضًا واقعة مشابهة حيث نسيت أسرة أسيوية طفلتها ولكن هذه المرة كان في مطار دبي، وغادرت إلى مقر إقامتهم في مدينة العين، ليتفاجأ الوالد بمكالمة هاتفية من الإدارة العامة لأمن المطار، تبلغه بأن طفلته ما زالت موجودة في المطار، وكان والدها يعتقد أنها برفقة بقية أسرته.

وبرر الأب ما حدث بأن عدد أفراد أسرته كبير، لذلك استقلوا سيارتين في رحلة العودة إلى العين، لذا اعتقد أنها بالسيارة الأخرى.

إقرأ أيضًا: الديوان الملكي السعودي: عصر اليوم جنازة الأمير فيصل بن بندر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads