المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«القومي للمرأة» بالقليوبية ينظم ندوة للتعريف بالفساد وطرق مكافحته

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:31 م
منى محسن
طباعة
شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، في الندوة التي نظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع فرع هيئة الرقابة الادارية بالمحافظة للتعريف بالفساد وطرق مكافحته والحد منه.

المجلس القومي للمرأة بالقليوبية
شهد الندوة التي نظمها المجلس القومي للمرأة بالقليوبية كلا من: الدكتورة جيهان شاهين مقرر المجلس القومي بالمحافظة، واللواء هشام الركايبي رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية، وبحضور عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعدد كبير من الموظفين بعدد من الإدارات والمديريات المختلفة بالمحافظة.

واشتملت ندوة التعريف بالفساد وطرق مكافحته والحد منه، على كلمة ترحيب من قبل مقرر المجلس القومي للمرأة تبعتها كلمة لمحافظ القليوبية، أكد خلالها على الدور الأهم الذي يقوم به مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة من تعاون وتنسيق تام للكشف عن الفساد ومحاربته، مشيرًا انه كيان يدعو للاطمئنان فاي دولة بها رقابة يسود بها العدل والأمان والاستقرار مما دفع فخامة السيد رئيس الجمهورية منذ تولية المسئولية بالاهتمام بالهيئة وتفعيل دورها لتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد بشتى صورة.

ونوه المحافظ، على الدور الحيوي للمرأة المصرية علي مدار السنين حيث ضربت أروع الأمثال التضحي، وحب الوطن وحملت على عاتقها بناء المجتمع والإنسان المصري وكان لها دور واضح في الحياة السياسية من خلال وجودها في الصفوف الأولى أمام صناديق الاقتراع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads