المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل لقيادات السكة الحديد: لن أسمح بأي تقصير فى الخدمة المقدمة للركاب

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 06:26 م
ايمان سعيد
طباعة
أطلق وزير النقل لقيادات السكة الحديد ، تحذيرا قال فيه:« لن أسمح بأي تقصير أو تأخير فى الخدمة المقدمة للركاب » وذلك فى أول اجتماع له اليوم الثلاثاء.

وزير النقل لقيادات السكة الحديد
وأشار وزير النقل لقيادات السكة الحديد إلى ضرورة اليقظة التامة واتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بعوامل السلامة والامان داخل هيئة السكة الحديد.

جاء ذلك بعد الإعلان عن انتهاء الاجتماع الموسع للـ الفريق كامل الوزير وزير النقل مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، أثناء جولته التفقدية بمحطة مصر برمسيس لمتابعة إنتظام العمل بالمحطة، حيث تفقد الأرصفة والتقى بعدد من الركاب داخل المحطة.

كما أقام الفريق كامل وزير النقل حوار مفتوح مع القيادات حول منظومة السكك الحديدية حيث شدد على أن السكة الحديد ستشهد خلال الفترات القادمة تحسنا في مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب خاصة مع حملة الانضباط التي أعلنت عنها هيئة السكك الحديدية اليوم ومع توالى تنفيذ مشروعات تجديد خطوط السكك الحديدية.

علما أن وزارة النقل تقوم حاليا بعملية تجديد شامل لمسافة 1000كم بتكلفة 5 مليار جنيه، حيث يأتى ذلك مع توالي تنفيذ مشروعات تحديث نظم إشارات السكك الحديدية ومع توريد العربات والجرارات الجديدة التي تم التعاقد عليها حيث سيؤدي ذلك إلى التحسن الكبير في مستوى الخدمة .

وحذر وزير النقل لقيادات السكة الحديد بأنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في الخدمة المقدمة للركاب .
وخلال توجهه إلي برج الشمال للإشارات لاحظ وجود مجموعات من لقم الفرامل منتشرة بجوار القضبان فوجه بتجميعها فورا وموافاته بتقرير فوري عن هذه الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وأوضح المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، أن هذا البرج يدخل ضمن مشروع كهربة الإشارات لخط القاهرة الاسكندرية والذي تنفذه الوزارة بتكلفة ١٢.٦ مليار جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads