المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التعليم»: بدء تلقى تظلمات مسابقة العقود المؤقتة حتى الخميس

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:43 م
محمود الصادق
طباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين حتى، يوم الخميس المقبل، وذلك من خلال الرابط التالي:
 
 مسابقة العقود المؤقتة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة العقوم المؤقتة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أعلن عن فتح باب مسابقة وزارة التربية والتعليم بالوظائف التعليمية في جميع مديريات التعليم، من خلال مسابقة العقود المؤقتة، لسد العجز في المعلمين في المدارس، يوم الخميس 7 فبراير 2019، الماضي.

وأوضح وزير التعليم، أن التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني فقط، لافتاً إلى إصداره كتابًا دوريًا لفتح باب التقدم لاستلام جميع المستندات الخاصة بضم المدة السابقة للتعيين، وذلك لجميع معلمي مصر.

وأضاف الوزير، سيتم فتح باب التقدم الثلاثاء المقبل الموافق 5 فبراير 2019، مضيفاً أنه من المقرر تعيين 260 ألف معلم ومعلمة بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم، إن لكل مديرية تعليمية تعيين معلمين بها حسب نسبة العجز الموجودة بكل مديرية وخصوصا المديريات التي بها عجز شديد، وعن نوع التعاقد فيكون على مستوى الإدارات التعليمية بعد حصر العجز بها.

 وأضاف نائب وزير التعليم، أن الوزارة أصدرت تعليمات منذ شهر سبتمبر الماضي للمديريات التعليمية بسد العجز بهذه الطريقة إلا أن المديريات تأخرت في تطبيق هذا القرار وهو ما أدي إلي تجديد مخاطبة المديريات بتطبيق هذا الأمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads