المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الأربعاء في بورسعيد: مضطرب

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:16 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس، اليوم الأربعاء، في محافظة بورسعيد اضطرابًا في الأحوال الجوية؛ حيث يسود طقس مشمس مائل للبرودة على كافة أنحاء المحافظة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس اليوم بـ محافظة بورسعيد، حالة من عدم الاستقرار، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة أحيانًا؛ ما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

هيئة الأرصاد الجوية 
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس معتدل شمالًا مائل للدفء وإن ظل حارًا بالنسبة لهذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسط يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة جدًا وارتفاع الموج فيه من أربعة أمتار إلى خمسة أمتار والرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة في محافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 15 والعظمى 20 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادو محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads