المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم | «دير وقتك علشان تزود إنتاجك»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:00 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم ، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لإدارة وقتك:

أولا عليك البدء في التنفس ببطء أكثر، في البداية، نحتاج إلى استخدام الحجاب الحاجز لنتنفس، وليس عليك عمل ذلك بشكل دائم يكفي من سبع إلى تسع أنفاس عميقة وبطيئة في بداية اليوم يكفي لإبطاء الأمور.

كما يمكنك أيضًا القيام بذلك قبل أي مهمة إبداعية أو إذا كنت قد تعرضت للتوتر، وذلك لأنه يعمل بشكل جيد خاصة إذا كنت تأخرت عن موعد الاجتماع، عن طريق التنفس ببطء أكثر، نقوم بتوسيع الوقت.

من الأفضل أن تركز في قيام عملك و إنجازه من المرة الأولى، وذلك من خلال أن تتحقق منه مرة أخرى حتى لا تقضي الوقت في العودة وتصحيح خطأك.

لقد وجد أننا نقضي ثمان سنوات وعشرة أشهر من حياتنا في مشاهدة التلفزيون، ذلك بالإضافة إلى ثمانية أشهر إضافية لمناقشة حوله، بدلاً من مشاهدة الكثير من البرامج التلفزيونية، يمكنك قضاء هذا الوقت في مهام ذات نفوذ أعلى.

عليك أن تستيقظ في وقت مبكر، وذلك إذا كنت تريد المزيد من الوقت، عليك فعل ذلك، حيث بهذه الطريقة سيكون لديك الوقت الكافي لقراءة رسائل البريد الإلكتروني وممارسة التمارين والرد عليها وتخطيط يومك بشكل صحيح.

و تبينت دراسات أن بعد الاستيقاظ في الساعة 5 صباحًا يوميًا لمدة شهر،سوف تكون أقل إجهادًا وأكثر إنتاجية وأكثر سعادة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم | اجعل الرياضة عادة يومية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads