المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يطلق إشارة البدء لإنشاء مشروع أهالينا 2

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:50 ص
علا عوض
طباعة
أعطى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، اليوم الأربعاء، إشارة البدء لإقامة مشروع أهالينا 2 ، المقام على مساحة 15 فدان.

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يطلق إشارة البدء لإنشاء مشروع أهالينا 2 
وأعلن اللواء خالد عبد العال عن البدء في إقامة مشروع أهالينا 2 خلال تفقده مشروع أهالينا 1 بمدينة السلام وهو أحد المشروعات السكنية الجديدة، والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ ثلاثة شهور، في إطار المشروعات التي تقيمها المحافظة لنقل سكان المناطق العشوائية الخطرة من الدرجة الأولى والثانية.

وأشاد محافظ القاهرة خلال تفقده لمشروع أهالينا 1 بجهود القوات المسلحة في تنفيد المشروعات الخدمية بمحافظة القاهرة في زمن قياسي، والتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات التي واجهت إقامة المشروع، والذي ضم 25 عمارة سكنية من 12 دور، بإجمالى 1064 وحدة سكنية، و104 محل بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى.

مشروع أهالينا 2
كما أكد على تقديره الخاص لكافة الكيانات الاقتصادية الكبرى ورجال الأعمال الوطنيين الذين ساهموا في إقامة المشروع من أجل توفير مسكن ملائم وآمن لسكان المناطق العشوائية الخطرة والقضاء عليها بما يضمن حياة كريمة والارتقاء بالعاصمة وسكانها.

وعن مشروع أهالينا 2 قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، إنه مقام على مساحة 15 فدان وتم إعداد المخطط التفصيلي لإنشائه بالتعاون مع جامعة عين شمس، وتشتمل بنيته التحتية على 34 عمارة سكنية من 12 طابق بكل طابق أربع وحدات سكنية، بالإضافة إلى 176 محل تجاري، ومن المقرر الانتهاء منه خلال عام.

اقرأ أيضًا: صور| محافظ القاهرة يفاجئ مستشفى التبين المركزي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads