المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئاسة الوزراء تكشف مشاركة استاد بورسعيد في أمم إفريقيا 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:49 ص
مباريات أمم إفريقيا
مباريات أمم إفريقيا 2019
علي خلاف
طباعة
كشف نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، أن جميع الملاعب المقرر لها استفاضة مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، ستكون جاهزة قبل انطلاق البطولة بفترة، على عكس استاد بورسعيد.

مشاركة استاد بورسعيد في مباريات أمم إفريقيا 2019
وأضاف المتحدث الرسمي من خلا تصريحات تلفزيونية لقناة صدي البلد : أن الإصلاحات المطلوبة في استاد بورسعيد من قبل اللجنة التي فحصته تتطلب مدة تصل إلى ثلاثة أشهر، والدولة المصرية يجب أن تنهي كافة تصليحات كل الملاعب في شهر مايو، وهوا ما يصعب مشاركة استاد بورسعيد ضمن ملاعب كأس أمم إفريقيا 2019 علي حد ذكره.

استاد بورسعيد
يذكر أن طارق هاشم عضو مجلس المصري قد كشف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» أن استاد المصرى ضمن الخريطة الدولية لـكأس الأمم الأفريقية 2019.

ونفى عضو الإدارة والمسئول عن ملف تطوير استاد المصرى، وجود أية مشكلات تعوق الاستاد عن استفاضة مباريات الكان ،مشيرا إالى أن الدولة المصرية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة تتبنى عمليات تطوير وترميم الملعب ، نافيا ما تردد عن استبعاد الملعب من البطولة.

يذكر أن طارق هاشم قد كشف مؤخرا لـ«بوابة المواطن» عن أليات تطوير استاد المصرى، حيث ذكر أن مرحلة التطوير ستشهد تحديثات شاملة لقاعة المؤتمرات، المركز الإعلامى، غرف اللاعبين، المقصورة الرئيسية، تحديث الكاميرات داخل الملعب، شاشة العرض، تواجد بوابات إلكترونية، قاعات الـ VIP منظومة الحريق، منظومة التحكم وكذلك أرضية الملعب.

مشيرا إالى أن الدولة المصرية متمثلة فى وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى ،هيا من تتولى عملية تمويل ملف التطوير، مضيفا أن مجلس إدارة الفريق الأخضر يعمل جاهدا لتجهيز الإستاد بشكل مطور ليكون جاهزا لإستقبال المحافل الدولية، والبطولات المحلية.

كما أن استاد بورسعيد إستقبل مباريات الفريق الأول فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التى ودعها بالخسارة بثائية أمام ساليتاس البوركيني بمحصلة نتيجة مبارتي الذهاب والإياب، فيما يلعب الفريق الأخضر مبارياته حاليا فى بطولة الدورى العام على ملعب السويس.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads