المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس «تنمية الصادرات» يبحث تعزيز التبادل التجاري مع أوغندا

الخميس 14/مارس/2019 - 12:01 ص
محمود الصادق
طباعة
اجتمع السفير خالد يوسف، رئيس هيئة تنمية الصادرات، مع المدير التنفيذى لمجلس ترويج الصادرات الأوغندي، لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال الترويج التجاري بين البلدين.

هيئة تنمية الصادرات

وتم خلال اللقاء بين رئيس هيئة تنمية الصادرات، والمدير التنفيذي لمجلس ترويج الصادرات الأوغندي، وضع إطار عام لتطوير التعاون والتنسيق بين الطرفين على الصعيدين الثنائي والإقليمي، خاصة فيما يتعلق بتنمية التجارة وتعزيز القدرات في مجال التجارة الدولية والتصدير.
 
وشارك السفير  خالد فتحي يوسف، رئيس هيئة تنمية الصادرات، ضمن وفد وزارة التجارة والصناعة، ورافقه عدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين إلى أوغندا خلال الفترة من اليوم 11 وحتى 15 مارس الجاري للتعرف على فرص الاستثمار والفرص المتاحة للمنتجات المصرية في السوق الأوغندي.

وقدم يوسف، عرض تقديمي في ملتقى الأعمال المصري الأوغندي يتناول محاور عمل هيئة تنمية الصادرات وخطتها للترويج للصادرات المصرية في القارة الإفريقية.

ومن المقرر أن  يلتقي السفير المصري، غدًا الخميس، مع المدير التنفيذي لمجلس ترويج الصادرات الأوغندي لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال الترويج التجاري بين البلدين.

ومن المتوقع أن يزور الوفد المصرى أحد المناطق الصناعية في أوغندا وبعض المشروعات، بالإضافة إلى عقد لقاءات توفيق الأعمال بين الشركات المصرية والأوغندية.

وجاءت الزيارة ضمن إطار خطة هيئة تنمية الصادرات للبعثات التجارية المصرية انطلاقًا من استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتعزيز الصادرات المصرية وفي ضوء خطة مضاعفة الصادرات لإفريقيا، وبدأت البعثة التجارية المصرية أعمالها بأوغندا ضمن جهود تعزيز الاستثمارات والعلاقات التجارية بين البلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads