المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة تعليم الكبار: وقعنا بروتوكولات تعاون مع الوزارت لمحو الأمية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:04 م
محمود الصادق
طباعة
أكد الدكتور عاشور العامري، رئيس هيئة تعليم الكبار، أن الهيئة تعمل على التواصل مع كافة الجهات بالدولة لإنجاح مهمة محو أمية المواطنين، لافتًا إلى أن الهيئة وقعت عدد كبير من بروتوكلات التعاون مع الجامعات والوزارات في الدولة، فيما يخص برامج التنمية الثقافية.
 
هيئة تعليم الكبار

ومن جانيه قال الدكتور سعيد المصري، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، على أهمية التواصل والتنسيق بين الوزارات المختلفة، لإنجاح عمل هيئة تعليم الكبار، مشيرًا إلى أنه كان هناك لجنة مركزية للتنسيق بين الوزارات، قائلا "لا أدرى أين اختفت".

وأضاف المصري: "في سنوات إعداد رؤية مصر للتنمية المستدامة، كان لدينا تعاون مع التربية والتعليم والأثار والبيئة والشباب والرياضة، الكل كان معني بـ برامج التنمية الثقافية، ولذلك أتساءل عن غياب واختفاء اللجنة المركزية التي كانت تنسق بيينا جميعا، لأن هذا سيفيدنا فى تحسين مؤشرات قياس الأثر، لكي نفهم للموعد المناسب لتطبيق ما ننوي اتخاذه من قرارات".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، المنعقد ظهر اليوم الأربعاء، لمناقشة موازنة البرامج والأداء وخطة الحكومة لمواجهة الزيادة السكانية والبطالة، برئاسة المهندسة سيلفيا نبيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads