المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفريق أحمد قايد صالح: العلاقة بين الجيش والشعب تاريخية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:51 م
أحمد الأمير
طباعة
قال الفريق "أحمد قايد صالح" نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الجزائري اليوم الأربعاء:إن العلاقة بين الجيش والشعب وطيدة وتاريخية.

وأضاف الفريق أحمد قايد صالح خلال كلمة على فضائية النهار الجزائرية إن الشعب الجزائري ذو وعي ويعرف كيف يتعامل مع الأزمات والمصاعب مؤكدا إن "هناك شيئا من الاعتزاز بعظمة الثقة التي تربط الشعب بجيشه وان أمن الجزائر وسيادتها أمانة غالية لدى أفراد الجيش الوطني وأتعهد بالحفاظ عليها".

وفي وقت تتواصل فيه الاحتجاجات في الجزائر ضد ترشح عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة "حذر" الفريق أحمد قايد صالح من إن هناك من يريد العودة بالبلاد إلى سنوات الفوضى والألم في إشارة إلى الحرب الأهلية التي أشعلتها الجماعات الإسلامية المتشددة في التسعينات عندما قتل مائتين ألف شخص في الجزائر.

وعلى الرغم من عدول الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الإثنين الماضي عن الترشح لفترة رئاسية خامسة لم تتوقف الاحتجاجات الشعبية والتظاهرات الطلابية في شوارع العاصمة الجزائر حيث تجمع ألاف الأشخاص بينهم مدرسين وطلاب اليوم الأربعاء رفضا لما سموه "تمديدا بحكم الأمر الواقع"لولاية بوتفليقة الحالية.

كما تزايدت حدة التوترات والدعوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في مسيرات كبرى يوم الجمعة القادمة للتنديد بالقرارات التي كان أبرزها تأجيل الانتخابات لأجل غير مسمى.

الفريق «أحمد قايد صالح»: العلاقة بين الجيش والشعب تاريخية
وبدأ الحركات السياسية المناهضة لحكم بوتفليقة الإعداد لمظاهرة كبرى الجمعة 15 مارس بنفس حجم مظاهرات 22 فبراير يوم شرارة الثورة على بوتفليقة والأول والثامن من مارس الايام التى انتفضت فيها جموع القوى المعارضة لبوتفليقة وذلك عبر نداءات تصدر من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر رفضا لما اعتبره المعارضون تحايلا» على الشعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads