المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أول ظهور لـ بوتفليقة الرئيس الجزائري بعد شائعات وفاته

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:36 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي عمرو أديب، عن أول ظهور لـ عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائري عقب عودته من رحلته العلاجية من جنيف.

بوتفليقة الرئيس الجزائري
وأكد الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم برنامج الحكاية " المذاع عبر فضائية " mbc مصر " أن عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائري كان أول ظهور له بعد عودته من جنيف، الإثنين، وذلك بعد رحلة علاجية استغرقت 15 يوماً.

بوتفليقة الرئيس الجزائري عدم الترشح لولاية خامسة
وأشار الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه " الحكاية " أن بوتفليقة الرئيس الجزائري قام بتأجيل انتخابات الرئاسة الجزائرية كما أعلن عدم الترشح لولاية خامسة.

وذكر الإعلامي عمرو أديب، أن عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائري استقبل رئيس الوزراء أحمد أويحيى الذي قدم استقالته، والفريق أحمد قايد صالح قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، والذي قدم له تقريراً حول الوضع الأمني للبلاد.

أول ظهور لـ بوتفليقة الرئيس الجزائري
وعرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو للتلفزيون الجزائري في أول ظهور لـ عبدالعزيز بوتفليقة الرئيس الجزائري مستقبلاً أحمد أويحيى، رئيس الوزراء المستقيل، بالإضافة إلى اجتماعه مع رئيس الوزراء الجديد نور الدين بدوي ونائبه الأول رمطان لعمامرة.

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن الشارع الجزائري شهد فرحة عارمة بعد خبر بوتفليقة بعدم ترشح نفسه ، بذلك يكون الرئيس الجزائري قد فند الأخبار التي تحدثت عن وفاته في جنيف منذ 5 أيام، فيما تسابقت مختلف وسائل الإعلام الأوروبية على نقل أخبار تحدثت "دخول وضع بوتفليقة الصحي في مرحلة حرجة"، وأنه "يعاني من مشاكل في التنفس".

اقرأ ايضًا .. عاجل.. الرئيس بوتفليقة يعلن عدم ترشحه لانتخابات الرئاسة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads