المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صور» توقعات طقس اليوم حقيقة| عاصفة ترابية تضرب القاهرة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:13 م
حامد العدوى
طباعة
تحققت توقعات طقس اليوم، التي أشار إليها الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، حيث ضربت عاصفة ترابية محافظات القاهرة والجيزة مساء اليوم.

وكان الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد توقع عن طقس اليوم، أن تشهد البلاد عاصفة ترابية، وذلك بسبب انخفاض في درجات الحرارة عن الأمس 7 درجات، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، يصل حد العاصفة في الأماكن المكشوفة والصحراوية علي السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحري والقاهرة وحتي شمال الصعيد.

وعن طقس اليوم، الذي تشهده البلاد، التي تشهد أيضًا عاصفة ترابية، أضاف الدكتور أحمد عبدالعال: أننا سنشهد هدوء في نشاط الرياح على كافة الأنحاء الساعة الثامنة مساء اليوم، مع وجود فرص لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري قد تصل في نهاية اليوم والفجر خفيفة على القاهرة.

كما نوه الدكتور أحمد عبدالعال، عن حالة طقس اليوم، وحول عاصفة ترابية تضرب البلاد، أن غدًا سوف ينحصر نشاط الرياح، وتتساقط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية، وذلك مع انخفاض في درجات الحرارة علي جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، ونشاط الرياح بهذه المناطق غدًا.

توقعات طقس اليوم حقيقة| عاصفة ترابية تضرب القاهرة 
ومن جانبه، كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن البلاد سوف تشهد تحسن في حالة الطقس خلال الأيام القادمة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد توقعت أن تشهد الجمعة المقبلة، نشاطًا للرياح مرة آخري على السواحل الشمالية، مشيرة إلي ان نشاط الرياح من المتوقع أن ينحصر على السواحل الشمالية الشرقية غدًا.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وسقوط الأمطار

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads