المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 14مارس 2019

الخميس 14/مارس/2019 - 04:14 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 14 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

تفاصيل| شروط مرافقي كبار السن في حج قرعة الداخلية 2019
أعلنت الإدارة العامة للإعلام بوزارة الداخلية، عن توقيتات إجراء حج قرعة الداخلية 2019 ، بمديريات الأمن المختلفة، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 16/3/2018، وحتى يوم الخميس الموافق 21/3/2019.

أنباء عن نشوب حريق بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر
تداول عددٌ من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنباء تفيد بنشوب حريق محدود بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، دون وقوع إصابات.

مصدر أمني: عطل فني وراء حريق جرار محطة شلقان بالقليوبية
كشفت مصادر أمنية، عن الحريق الذي وقع صباح اليوم الخميس، بجرار القطار رقم 3457 منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، أن حريق جرار محطة شلقان وقع بسبب عطل فني خلال السير.

أمن القليوبية يضبط سائق أتوبيس بحوزته رخصة قيادة مزورة
نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، في ضبط سائق أتوبيس نقل جماعي بحوزته رخصة قيادة مهنية مزورة خلال حملة أمنية بالقناطر الخيرية، وتبين أن المتهم حصل على الرخصة المزورة بمبلغ 1500 جنيه.

بموجب عفو رئاسي.. الداخلية تفرج عن 413 سجينًا
انتهت أعمال لجان قطاع مصلحة السجون من فحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بالقليوبية
تمكنت مباحث قسم شرطة قليوب بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية من ضبط مرتكبي واقعة محاولة سرقة مواطنين بالإكراه بالطريق الإقليمي بالقليوبية.

ضبط نصاب هارب من 51 حكم قضائي بالجيزة
تمكنت مباحث الأموال العامة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة من ضبط هارب من 51 حكم قضائي بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل خارج البلاد.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة والجيزة
تمكنت مباحث مكافحة جرائم السيارات بـ « مديرية أمن الجيزة »، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بنطاق محافظتي «القاهرة، الجيزة».

خلافات ثأرية بالبحيرة تودي بحياة شخص على يد 6 آخرون
نجحت مباحث شرطة دمنهور في ضبط مرتكبي، واقعة إطلاق عيار ناري تجاه أحد الأشخاص مما أودى بحياته بالبحيرة، لوجود خلافات ثأرية بينهما.

تعرف على شروط مرافقي كبار السن في حج قرعة الداخلية 2019
أعلنت الإدارة العامة للإعلام بوزارة الداخلية، عن توقيتات إجراء حج قرعة الداخلية 2019 ، بمديريات الأمن المختلفة، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 16/3/2018، وحتى يوم الخميس الموافق 21/3/2019.

الأجهزة الأمنية تضبط 185 هاربًا بالوادي الجديد
نجحت الأجهزة الأمنية بـ « مديرية أمن الوادي الجديد »، في ضبط 184 هاربًا، من أحكام قضائية، وذلك خلال حملات أمنية بمراكز المحافظة وفي الأكمنة الحدودية والأمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads