المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الصحة الفلسطينية» تكشف حصيلة إصابات القصف الإسرائيلي المكثف على غزة

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:30 ص
غزة - عامر الفرا
طباعة
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة صباح اليوم الجمعة عن حصيلة إصابات القصف الإسرائيلي المكثف على غزة الليلة الماضية.

الصحة الفلسطينية
ومن جانبه، قال المتحدث باسم الصحة الفلسطينية أشرف القدرة أن مواطن فلسطيني أصيب وزوجته بجراح مختلفة جراء استهداف منزلهما بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت فجر الجمعة سلسلة غارات عنيفة بعشرات الصواريخ على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

واستهدفت الغارات مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، وأراض خالية، والمكتب التنفيذي للأسرى في مدينة غزة، ومنزلًا قرب موقع الحشاشين.

وجاء ذلك في أعقاب انتهاء المشاورات الأمنية التي أجريت في مقر وزارة الأمن الإسرائيلية بمدينة القدس بعد أن زعم الاحتلال الإسرائيلي سقوط صواريخ على مدينة تل أبيب أطلقت من غزة.

حصيلة إصابات القصف الإسرائيلي المكثف على غزة
ونشرت وسائل الإعلام العبرية أن المشاورات الأمنية التي جرت بمشاركة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حول إطلاق الصواريخ من غزة على تل أبيب انتهت، وتم اتخاذ قرارات بهذا الشأن، بالإضافة إلى عقد نتنياهو جلسة تقدير موقف بعد سقوط الصواريخ في تل أبيب. 

ونقلت "القناة 13 " العبرية عن مصدر أمني رفيع قوله: «تم اتخاذ قرار برد واسع في قطاع غزة الليلة، لكن على نحو لا يؤدي إلى مواجهة شاملة».

وكانت إسرائيل قد زعمت أنه تم إطلاق صواريخ من قطاع غزة مساء الخميس سقطت في مدينة تل أبيب متهمة حركتي حماس والجهاد الإسلامي بالوقوف خلف ذلك.

وأكدت حركتي حماس والجهاد الإسلامي في بيانات صحفية بعدم مسؤوليتهما عن إطلاق الصواريخ على تل أبيب.

وبدورها أعلنت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي للعدوان، حيث حملت سرايا القدس في بيان صحفي الاحتلال الإسرائيلي نتائج عدوانه.

وقالت سرايا القدس:«على ما يبدو أن العدو قد فهم صمتنا خطأ، وأنه قد تمادى في عدوانه وبطشه ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ويبدو أن العدو لم تصله رسالة المقاومة جيدًا».

وذكرت مصادر إعلامية أن جهودًا تبذل من قبل مصر والأمم المتحدة لمنع أي تصعيد في القطاع وخروج الوضع عن السيطرة.

إقرأ أيضًا: وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد شاب برصاص جيش الاحتلال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads