المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| أصالة أنيقة ومايا دياب بالأحمر المثير

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:30 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة إطلالاتهن باستمرار للكشف عن أحدث خطوط الموضة، فما كانت الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

لذلك ترصد  بوابة المواطن الموضة  في أسبوع.



أصالة
أصالة
إطلالة أصالة جاذبة وأنيقة 

أطلت أصالة على جمهورها هذا الأسبوع،  بإطلالة رائعة وأنثوية، وظهرت بفستان أنيق ومميز باللون السماوي وغاية الروعة من قطعتين ومطرز بالطول بتطريزات رائعة، والأكتاف منفوشة، على غرار أحدث صيحات موضة 2019، وبدت أصالة غاية في الجاذبية مع هذا الفستان.
وكشفت خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إنه من توقيع تيما عايد.

 كما أختارت أصالة  تصفيفة شعر رائعة جعلتها تبدو أنيقه للغاية، فاختارت رفع شعرها إلى أعلى ما أظهر جمالها وملامح وجها، وطبقت  مكياج ناعم ورومانسي، وارتدت اكسسوارات من القماش المطرز في اليد.
نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي تغازل الشابات

أطلت نوال الزغبي، هذا الأسبوع بإطلالة رائعة تغازل الشابات، ونشرت  على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع فستان قصير رائع بتصميم مجسم، وأكمام طويلة، وقصة صدر جذابة، ويميل إلى الكاجول، مع اللون الطوبي الجذاب.

وحرصت نوال الزغبي على اختيار  الشعر الوافي الناعم مع هذا الفستان، وطبقت مكياج ناعم مع أحمر الشفاه البيج، الذي يتربع على عرش موضة مكياج هذا الموسم، ونسقت طلاء الأظافر مع لون الفستان.
مايا دياب
مايا دياب
إطلالة مايا دياب مثيرة

أطلت مايا دياب هذا الأسبوع بإطلالة مثيرة مع فستان أحمرغاية في الروعة والجمال،  وأبرز أنوثتها مع أكمام طويلة وقصة صدر مميزة، واختارت الشعر البلاتيني الرائع، بقصة قصيرة، ما جعلها تبدو شابة جميلة ورائعة.

 كما كشفت هذا الأسبوع دار لابورجزازي عن أحدث فساتين السهرة لهذا الموسم، وللتفاصيل من هنا بالصور.. أحدث فساتين السهرة من «لابورجوازي».

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads