المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرحة بمران الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة.. تعرف على السبب

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:37 م
الأهلي وشبيبة الساورة
الأهلي وشبيبة الساورة
أنس عبد الغني
طباعة
جاء مران النادي الأهلي اليوم بخبر سار بعد مشاركة محمد الشناوي حارس مرمي الأحمر في مران الفريق الجماعي اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غدا السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي في ذات التوقيت غدا فيتا كلوب مع مضيفه سيمبا في دار السلام.

وكان محمد الشناوي يعاني من الإصابة في أنكل القدم، كان قد تهدد مشاركته اللاعب في مباراة غدا، حيث بدأ خلال الأيام الماضية المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات حراس المرمى من أجل تجهيزه،

إلا أن تدريب اليوم أسفر عن جاهزية الشناوي بنسبة 100%  للمباراة المرتقبة، والحاسمة من أجل التأهل عن دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة شبيبة الساورة وليس لديه سوى تحقيق الفوز او توديع البطولة القارية من دور المجموعات حال إخفاقه في تحقيق الفوز على منافسه الجزائري بالمباراة الأخيرة.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن قائمة فريقه استعدادًا للمباراة بضم محمد الشناوي في حراسة المرمى بالإضافة إلى 21 لاعبًا أخر.

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.

واستبعد لاسارتي من قائمة الأهلي كل من: شريف إكرامي ووليد سليمان وحمدي فتحي وهشام محمد بسبب الإصابة، ومحمد نجيب لعدم الجاهزية وإسلام محارب ومحمد شريف لأسباب فنية.

وصعد الأهلي إلى دور المجموعات 12 مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا وتأهل منه 10 مرات

وكان قد التقى الأهلي بالأندية الجزائرية في ٢٠ مباراة بواقع ١٧ مباراة في دوري الأبطال، ومباراتين بأبطال الكئوس، وواحدة في كأس السوبر الأفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في ٩ مباريات، وخسر 5 مواجهات وكان التعادل حاضرًا في ٦ مباريات، ونجح نجوم الأهلي في تسجيل ٢٣ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ١٧ هدفًا.


كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads