المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. نواب أسوان يرحبون بالسيسي

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:40 م
ملتقى الشباب العربى
ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019
محمود الصادق
طباعة
ينطلق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  بمدينة أسوان، بعد ساعات، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث بعث نواب أسوان رسائل ترحيبية بـ الرئيس السيسي.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

تتابع بوابة المواطن الإخبارية لحظة بلحظة، الاستعدادات النهائية لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، ووصول الوفود المشاركة في الملتقى، إلى أسوان حيث يفصلنا ساعات عن انطلاق الحدث الإفريقي الأعظم على أرض عاصمة الشباب .

ورصدت عدسة المواطن الإخبارية، شوارع مدينة أسوان حيث ملأت بلافتات الترحيب بـ الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.


ورفع أعضاء مجلس النواب بمدينة أسوان، لافتات تحمل العديد من الرسائل الترحيبية بالرئيس السيسي، والوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وأشاد نواب أسوان، بملتقى الشباب العربي والإفريقي، ورعاية الرئيس السيسي له، وبجهود القيادة السياسية في لم شمل القارة الإفريقية، وتحقيق التنمية لكافة دول القارة السمراء. 

عاصمة الشباب 

وفي سياق متصل تزينت شوارع مدينة أسوان عاصمة الشباب، قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، والذي من المقرر أن يبدأ غدًا السبت.

و يستمر ملتقى الشباب العربي والإفريقي من 16 مارس وحتى 18 مارس الجاري، ويناقش الملتقى العديد من الموضوعات التي تهم أبناء القارة الإفريقية، خلال عدد من الجلسات الهامة.

ويتصدر البحث العلمي، الجلسات التي من المقرر عقدها في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وتركز على أهمية البحث العلمي وقدرته على خلق مستقبل أفضل لأبناء القارة السمراء .

كما تستعرض جلسات الملتقى، ريادة الأعمال وأهميتها لشباب القارة، بالإضافة لمناقشة مشكلات العنف والتطرف في منطقة الشرق الأوسط.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads