المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 16 مارس 2019

السبت 16/مارس/2019 - 01:02 م
ريهام كمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم السبت 16 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

الإثارة والأكشن تسيطر على برومو كلبش 3
شارك المخرج بيتر ميمي جمهوره عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" برومو كلبش 3 للنجم أمير كرارة.

فيديو| الإثارة والتشويق يسيطران على برومو فيلم Avengers: Endgame
طرحت شركة "مارفل" البرومو الرسمي الثاني لفيلم "Avengers: Endgame"، المقرر عرضه في صالات السينما العالمية يوم ٢٦ أبريل القادم ٢٠١٩.

فيديو| إلهام شاهين في سهرانين: عمري كله فن
أكدت الفنانة إلهام شاهين عن حبها الشديد للوسط الفني وأصدقائها، كاشفه عن بدايتها في العمل الفني بعمر صغير.

أصالة تنعي ضحايا حادث نيوزيلندا الإرهابي: «الله يلعن كل مجرم»
نعت الفنانة أصالة نصري ضحايا حادث نيوزيلندا الإرهابي الذي استهدف مسجدين خلال صلاة الجمعة، وأسفر عن مقتل نحو 49 شخصًا وإصابة العشرات.

هالة فاخر تفجر مفاجأة حول فشل تياترو مصر: دمنا مش خفيف
كشفت الفنانة هالة فاخر عن تجربة تياترو مصر بعد انسحاب الفنان أشرف عبد الباقي، وذلك في برنامج تحت السيطرة الذي تقدمه الفنانة أروى على فضائية النهار.

فيديو| ساندي: جوزي ساعدني في الحصول على لقب نجمة الإغراء
كشفت الفنانة ساندي عن أسباب فشل علاقاتها الزوجية، في برنامج قطعوا الرجالة الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية النهار.

أحمد خالد أمين يستكمل «طلقة حظ» خارجيا
يواصل المخرج أحمد خالد أمين تصوير مشاهد مسلسل طلقة حظ خارجيًا في عدد من شوارع القاهرة خلال الفترة الحالية، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك على صوت محمد عبد الوهاب
نوستالجيا صباحية تجعل يومك وصباحك أحلى، خاصة مع كوب القهوة لكي تنعش صباحك، وتسترجع ذكريات زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads