المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حادث نيوزلندا.. هجوم على مسلمين في لندن بالمطارق الحديدية

السبت 16/مارس/2019 - 01:49 م
آلاء يوسف
طباعة
بعد ساعات قليلة من إطلاق النار على مسجدين في حادث نيوزلندا، تعرض مصلِّين بمسجد في شرق لندن، إلى هجوم بالمطارق الحديدية، وفرار المهاجمين قبل القبض عليهم.

حادث نيوزلندا
وأوضحت الشرطة البريطانية، أن ثلاثة أشخاصٍ هاجموا مسجدًا شرق لندن، مستهدفين الخارجين من الصلاة، وتمكنوا من إصابة أحد المصلين يبلغ من العمر 27 سنة، عبر الدق على رأسه بمطرقة حديدية.

وقال المتحدث باسم شرطة لندن، إن المشتبه بهم عادوا إلى سيارتهم وغادروا المكان قبل وصول الشرطة، وتم استدعاء الضباط إلى المكان في حوالي الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الجمعة، ولا تزال التحقيقات جارية في الحادث.

وقال شهود عيان في تصريحات نقلتها صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، إن مجموعة من ثلاثة رجال هتفوا ضد المسلمين، وقالوا إن هؤلاء «إرهابيون».

حادث نيوزلندا
وكانت «الإندبندنت»، قد أوضحت أنه بعد ساعات من مقتل 50 مصليًا، وإصابة أكثر من 40 آخرين في هجوم على مسجدَيْن في نيوزلندا، تعرّض رجل لهجوم بمطرقة خارج مسجد شرق لندن.

واستيقظ العالم صباح أمس الجمعة، على حادث نيوزلندا، الذي أسفر عن 50 قتيلًا، وأكثر من 20 جريحًا، عقب إطلاق 100 عيار ناري، على مسجدَيْن في مدينة «كرايست تشيرتش»، خلال عملية إرهابية نشر مرتكبها بثًا حيًّا لها.

ودعت شرطة نيوزلندا، الجمهور إلى عدم نشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الإرهابي أثناء هجومه، كما حاولت إدارة موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مسح مقطع الفيديو المسجل على حسابات المستخدمين، وذلك بعد إغلاق حساب الإرهابي.

إقرأ أيضًا: خاص| مصطفى أمين: منفذ حادث نيوزلندا يتبع تيارًا سياسيًا وليس تنظيمًا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads