المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انضمام 6 أعضاء جدد لهيئة «مستقبل وطن» بالقاهرة

السبت 16/مارس/2019 - 03:05 م
عمرو ناصر
طباعة
أعلنت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد عن انضمام أعضاء جدد إلى هيئة مكتب محافظة القاهرة، وهم، المهندس أحمد سمير سيد زكريا، وسيد عثمان سيد جاد المولى، وأحمد محمد حلمي أبو عيطة، وخالد مصطفى عبد الوهاب عبد الحليم، وحسن إبراهيم فيصل سليمان، وإبراهيم عبدالهادي علي خليل.

مستقبل وطن
من جهتهم، أعرب الأعضاء الجدد بحزب مستقبل وطن، عن فخرهم الشديد من انضمامهم لكيان كبير ومنظم كحزب مستقبل وطن، مؤكدين أن الحزب يمتلك الإمكانيات والخبرات اللازمة التي تحتاجها مصر في العمل الحزبي والخدمي.

وأكد الأعضاء الجدد بحزب مستقبل وطن، أنهم سيعملون بكامل طاقاتهم،من أجل خدمة الوطن من خلال حزب مستقبل وطن.


وكان المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قد أكد أن مصر عازمة على تعزيز وتقوية التكامل العربي والإفريقي، من أجل إحداث نهضة تنموية شاملة لشعوب المنطقة والتغلب على التحديات المشتركة، التي تهدد استقرارها وتنذر بكوارث وخيمة على مقدراتها.

وأكد رشاد، أن دول المنطقة بأسرها أيقنت أنه لا خلاص من المستقبل الغامض، والحاضر غير المستقر، إلا بمد يد العون لمصر في إستراتيجيتها نحو تعزيز هذا التكامل، حتى وصلنا للمرة الأولى التي نرى فيها منطقة الشرق الأوسط متوحدة الرؤى والأهداف، وتتبنى استراتيجيات واضحة ودقيقة.

وأضاف رئيس مستقبل وطن، أن مصر خلال الـ5 أعوام الماضية، حققت طفرة غير مسبوقة في مجال علاقاتها الإفريقية، واستعادت دورها الرائد، وساهمت في حفظ وتحقيق التوازن للكثير من الدول، مؤكدا أن ترأسها الاتحاد الإفريقي كان حصيلة جهد وعرق متواصل، وبداية لتعزيز آليات تنفيذ الاستراتيجيات على أرض الواقع.

وأوضح رشاد، أن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، يبعث رسالة سلام ومحبة للعالم أجمع، تستهدف تحصين الشباب من الأفكار المسمومة التي يبثها أهل الشر، وإحداث تقارب فكرى وثقافي يخدم المنطقة جمعاء.


اقرأ أيضاً: «المشاركة المجتمعيه للشباب» ندوة لـ «مستقبل وطن» بالشرقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads