المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي| الهضبة يشعل المسرح الروماني

السبت 16/مارس/2019 - 04:30 م
محمود الصادق
طباعة
أشعل الفنان العالمي عمرو دياب، المسرح الروماني، بأغنية «إفريقيا بالحب تجمعنا»، وسط حضور الوفود المشاركة في فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019، على هامش فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019
يبدأ بعد ساعات الحفل الافتتاحي لفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 من داخل منتجع موفنبيك أسوان بحضور الرئيس السيسي وعدد من الرموز الشبابية العربية والإفريقية.

واستعد المسرح الروماني، منذ قليل لاستقبال الوفود المشاركة في فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019.

ويشهد المسرح الروماني، تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة عدد كبير من الوفود الإفريقية.

واستعد المسرح الروماني على أكمل وجه لاستقبال فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 .

وتأتي فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، الذي أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي باستضافته خلال منتدى الشباب في شرم الشيخ.

تزينت قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019، عقب انتهائها من الاستعدادات التنظيمية قبل ساعات من بدء الفعاليات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.

وتشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، المجاورة لساحة فندق موفنبيك عددا من الجلسات والورش بدءًا من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads