المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختر وجهة سفرك وفقاً لبرجك

الأحد 17/مارس/2019 - 02:02 ص
ساره نويجي
طباعة
نفكر في قضاء عطلتنا دائمًا وفقًا لما نراه من صور خلابة على الإنترنت أو حتى من توصيات الأصدقاء المقربين، فماذا عن اختيار وجهة سفرك وفقًا لبرجك؟

سفرك وفقًا لبرجك

في هذا الموضوع، نعرض لكم أنسب الأماكن لزيارتها وفقًا لطبيعة كل برج، فما بين الأماكن المليئة بالألوان والازدحام وأماكن المغامرة وصولًا للأماكن الهادئة الحالمة نعرض لكم أفضل الوجهات لكل برج.

الأبراج الترابية (الثور، الجدي، العذراء):

لأنك من الأبراج الترابية التي تعكس قوى الأرض والطبيعة، لذا من الأفضل لك أن تزور الأماكن التي تعكس طبيعتك. تأكد أن الأماكن المفتوحة، كالمنتزهات الكبيرة أو أماكن التخييم هي الأنسب لشخصيك، فمشاهدة الطبيعة البرية وغروب الشمس الساحر هو الأفضل لك.

الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو):

لكل من ينتمون للأبراج الهوائية، لا شيء أفضل من وجهة تنبض بالحياة، فالأماكن المزدحمة بالناس المختلفة هي الأفضل لك. حاول زيارة مدن مختلفة ك"نيودلهي" و"بكين" المليئة بالألوان إن أردت رحلة جديدة إلى آسيا، أو زر "برشلونة" الملونة في أوروبا، فأنت تجذبك الأسواق الجديدة والمزدحمة بكل غريب.

الأبراج النارية (برج الحمل،الأسد، القوس):

تجربة كل ما هو خطير ومثير هو عنوان شخصيتك، فرحلة إلى جبل "كليمنجارو"، أو مغامرة في رياضة التزلج على الجليد عبر جبال الألب السويسرية هي رحلة الأحلام، لذا لا تتردد في خوض أقرب مغامرة لك.

الأبراج المائية (السرطان، العقرب، الحوت):

يمتاز كل من ينتمي إلى هذه الأبراج بالعاطفية والحساسية للفنون، لا مجرد رحلة بحرية كما سيخطر لك لأول وهلة! لذا ابحث عن وجهات تنبض بالفن والثقافة والرومانسية. على سبيل المثال لا تتردد في زيارة "فلورنسا" حيث الفن والإبداع في كل مكان، فإذا أردت مكانًا جديدًا، زر "بروكسل" أو مدينة "كيبيك".

إقرأ أيضًا: اعرف أفضل ألوان الملابس التي تناسبك من برجك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads