المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو دياب يشعل ملتقي الشباب العربي والإفريقي بأغنية "بالحب اتجمعنا"

السبت 16/مارس/2019 - 05:46 م
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي
إسماعيل فارس
طباعة
أشعلت أغنية الفنان عمرو دياب الشهيرة "بالحب اتجمعنا"، أجواء بدء فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور شباب العالم العربي والافريقي والعديد من الشخصيات العامة.

عمرو دياب يشعل ملتقي الشباب العربي والإفريقي

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مقر حفل تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019، والتقط الصور التذكارية مع الضيوف الأفارقة والعرب.

وتزينت قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 عقب انتهائها من الاستعدادات التنظيمية قبل ساعات من بدء الفعاليات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.

وتشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، المجاورة لساحة فندق موفنبيك عددا من الجلسات والورش بدءًا من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية، تقع قاعة الملتقى بجانب فندق موفنبيك، على مساحة واسعة تطل على نهر النيل من الجهات الثلاث، وتشهد الحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، فيما سيتم في يوم الأحد عقد عدد 3 جلسات، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

وخلال يوم الأحد تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل، وفيما بين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي، كما سيتم يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads