المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس «الكاف»: تحدٍّ كبير ينتظر مصر في استضافة أمم إفريقيا 2019 بـ24 منتخبا

السبت 16/مارس/2019 - 06:08 م
كلمة رئيس الفيفا
كلمة رئيس الفيفا في ملتقى الشباب العربي والإفريقي
مي محمد المرسي
طباعة
عبر رئيس الاتحاد الإفريقي «أحمد أحمد» أثناء كلمته اليوم في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان عن امتتنانه لرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لالتزامه الشخصي باستضافة أمم إفريقية 2019

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
وأضاف« رئيس الاتحاد الإفريقي» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحمل استضافة الأمم الإفريقية 2019، والتي تقام لأول مرة بـ24 فريقا، مضيفا أن ذلك العمل ليس غريبا على البلد الأكثر حصادا لبطولات القارة السمراء.

وأردف رئيس الاتحاد الإفريقي في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، أنه تحدي كبير لمصر استضافة مصر 24 دولة على أرضها، لكم كل الشكر على ذلك ونحن متأكدون أنها ستكون احتفال كبير للشباب الإفريقي.

وذكر أن التاريخ يُعيد نفسه فمصر الأكثر بطولات والأكثر سيطرة على الرياضة الإفريقية، كما أن نجاح الأمم الإفريقية سيكون نجاجا كبير لمصر، وهذا ليس غريب عنها، فأفضل لاعب بالقارة السمراء مصري، فقد تمكنت مصر من تجميع الشباب العربي والإفريقي في مكان واحد من مختلف البلدان العربية والإفريقية، ورسم البهجة على وجوههم.  

كلمة رئيس الاتحاد الإفريقي في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان 
واستطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي تجميع شباب القارة السمراء مع مختلف شباب العرب من الأردن والإمارات والمملكة العربية السعودية، في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

يذكر أن مصركانت قد تسلمت  رئاسة الاتحاد الإفريقي،  وضمت أرض أسوان اليوم مختلف الثقافات والأديان في رسالة من الشعب العربي والإفريقي إلى العالم أجمع بالوحدة والسلام، منطلقة من أرض الكنانة برعاية الرئيس السيسي.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads