المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم المرأة المصرية 2019| احتفالات حاشدة في محافظات الجمهورية

السبت 16/مارس/2019 - 09:03 م
أسماء حامد
طباعة

أعلن المجلس القومي للمرأة، اليوم السبت، عن إطلاق احتفالية حاشدة في مختلف محافظات مصر، بالتزامن مع احتفالات يوم المرأة المصرية 2019، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.


المجلس القومي للمرأة


وأضاف المجلس القومي للمرأة، في بيان له، أنه في 2019 تتزامن احتفالية يوم المرأة المصرية 2019، التي توافق ١٦ مارس من كل عام، مع ذكرى مرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية، ومئوية المرأة المصرية.


وتابع بيان المجلس القومي للمرأة أن الاحتفالية التي تنطلق في مختلف محافظات الجمهورية من خلال فروع المجلس القومي للمرأة بالمحافظات تشهد حضور المحافظين والقيادات التنفيذية بكل محافظة.


واستطرد المجلس، وتتضمن الاحتفالية عرض تاريخ كفاح المرأة المصرية فى مائة عام، واستعراض جهود فروع المجلس بالمحافظات، إلى جانب فقرات فنية بالتعاون مع قصور الثقافة بكل محافظة.


وتأتي احتفالات المجلس بمرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية في 2019، تحت شعار «المرأة المصرية.. أصل الحكاية» فى جميع المحافظات، وتتضمن العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل وحملات طرق الأبواب، تكريمًا لتاريخ المرأة المصرية المشرف.


وعقد المجلس القومى للمرأة بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، احتفالية يوم المرأة المصرية بقاعه قصر ثقافه سوهاج على هامش احتفالات المجلس بمئوية المرأة المصرية تحت شعار «المرأة المصرية أصل الحكاية»، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج ومجموعة من الشخصيات العامة.


إقرأ أيضًا: في يوم المرأة المصرية 2019.. 66 قاضية وعمدة ومأذونة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads