المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن يناقش استعدادات التعديلات الدستورية 2019 بالمنوفية

الأحد 17/مارس/2019 - 09:17 ص
راشد لاشين
طباعة
عقد حزب مستقبل وطن أمانة قويسنا محافظة المنوفية، برئاسة ناصر الصعيدي الأمين العام للحزب، لمناقشة استعدادات التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
صرح ناصر الصعيدي الأمين العام لـ حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة قويسنا، بأن التعديلات الدستورية 2019، تأتي لدعم استقرار الدولة المصرية، والحفاظ على كيانها، وإستكمالًا للنهضة المصرية القائمة منذ 5 سنوات، لبناء مصر الحديثة.

وأشار، لدور رؤساء الأمناء وأعضائها، للتواصل مع المواطنين وشرح التعديلات الدستورية 2019، التي نحن بصدد التصويت عليها في أواخر شهر إبريل المقبل، وتفعيل الدور الرئيسي للحزب في شرح مفاهيم مواد الدستور.

وأضاف ناصر الصعيدي، أن حزب مستقبل وطن، يهدف إلى تفعيل الحياة السياسية، من خلال توعية المواطنين، بمعنى الحياة السياسية، والعمل على مشاركة الأحداث مع المواطنين، والتحدث بصفة مستمرة مع المواطنين، للتوعية بأهمية المرحلة التي تمر بها مصرنا الحبيبة، والتكاتف جانبًا بجنب، للوصول بوطننا الحبيب إلي بر الأمان.

واختتم الأمين العام الأجتماع بإدانة الحادث الغادر الذي حدث بنيوزيلاندا، وصفًا هذا الحدث بالكارثة التي راح ضحيتها 49 من المصلين العزل الأبرياء، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحتسبهم من الشهداء.

ومن جانبه؛ أكد عصمت فتوح أمين التنظيم بـ حزب مستقبل وطن، بمركز ومدينة قويسنا، على تصحيح بعض المفاهيم السياسية لدي المواطنين، لتصل الصورة كاملة للمواطن المصري، وحث الجميع على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لنصدر للعالم أجمع، بوعي الشعب المصري الذي يمارس الحياة السياسية، بحرية وثقافة عالية للنهوض بمصرنا الحبيبة واستكمال مسيرة العطاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads