المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| الحلقة الخامسة من برنامج «أراب جوت تالنت» برنامج اكتشاف المواهب «Arabs Got Talent»

السبت 16/مارس/2019 - 09:12 م
أحمد طارق
طباعة
تقدم لكم «بوابة المواطن» خدمة البث المباشر للحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير أرب جوت تالنت Arabs Got Talent، وهي اخر حلقة مسجلة من البرنامج، وبعد ذلك ننتقل للحلقات المباشرة، وتضم حلقة اليوم عدد من المواهب الجديدة التي أبهرت لجنة التحكيم في الحلقات السابقة، وتتكون لجنة التحكيم من الفنان أحمد حلمي و نجوى كرم وعلي جابر.

بث مباشر الحلقة الخامس من المواهب الشهير أرب جوت تالنت Arabs Got Talent

ويضع متسابقين برنامج اكتشاف المواهب الشهير Arabs Got Talent أعضاء لجنة التحكيم في حيرة، بسبب تحديد عدد المتسابقين المقرر تصعيدهم للمرحلة الثانية.

ومن ضمن متسابقين حلقة اليوم من برنامج اكتشاف المواهب الشهير Arabs Got Talent أحد الأشخاص الذي يقوم بألعاب الخفة، بالإضافة لبعض الاستعراضات و الرقص الذي يجذب لجنة التحكيم إليه.

يذكر أن الطفلة سناء نبيل "حفيدة أم كلثوم"، حصلت في الحلقات السابقة على الباز الذهبي في برنامج " Arabs Got Talent" المذاع علي قناة mbc مصر الفضائية، بعد غنائها لأغنية قديمة للمطربة أم كلثوم وكانت تحمل أسم "أفرح يا قلبي".

ويقدم برنامج المواهب Arabs Got Talent، الذي يتكون من لجنة تحكيم تضم الفنان أحمد حلمي والمطربة نجوى كرم والإعلامي علي جابر، ويتم عرض البرنامج من خلال مجموعة قنوات "ام بي سي مصر" MBC MASR على النايل الصناعي يوم السبت من كل أسبوع الساعة 9 بتوقيت السعودية 8 بتوقيت مصر والاردن وفلسطين.

ويتم عرض برنامج المواهب الشهير أرب جوت تالنت 2019 Arabs Got Talent، من خلال قناة "ام بي سي فور"MBC4" السبت الساعة 9 بتوقيت السعودية 8 بتوقيت مصر والاردن وفلسطين.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads