المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| «خلى يومك مفيد»

الأحد 17/مارس/2019 - 10:05 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لكي تجعل يومك مفيد.

أنت تقضي يومك يمر بأحداث مملّة مثيرة في أغلب الأحيان، كم من المرات تتوقف عن إدراك أن كل ساعة من يومك مليئة بالحكمة المتغيرة للحياة، بالتأكيد، هناك الأحداث الكبيرة التي جعلت يومك غريب.

من الصعب تجاهل الدروس المستقاة من الأحداث التي تحدث لك، ولكن هناك أيضًا العديد من الأشياء الدنيوية التي تحدث في اليوم تعلمك الكثير إذا كنت على دراية بها، ولديك الفرصة لإحداث تغيير في العالم وفي نفسك،  اجعل اليوم ذا معنى.

الاستيقاظ كل صباح يعطيك فرصة أخرى للتفكير في هدفك في تلك الحياة، قبل أن تغادر السرير، خذ لحظة لتدرك أنك قد حصلت على هدية يوم جديد تمامًا، وكيف يمكنك أن تجعل هذا اليوم مفيد.

يجب أن تتنفس لأنه طريقك إلى حياة أكثر هدوءًا وصحة وسعادة، يمكنك القيام بذلك طوال اليوم، فمن المحتمل أنك لا تهتم كثيرًا بأنفاسك، ومع ذلك، فإن التنفس هو مصدر الحياة.

تعلم التنفس بشكل صحيح يمكن أن يخفف من القلق والإجهاد، ويمنع المرض، ويحسن نومك، ويساعدك على إدارة الألم، وخفض ضغط الدم المرتفع، وتشجيع فقدان الوزن، والعديد من الفوائد.

رتب سريرك، إذا كنت شخصًا أنيقًا، فإن جعل السرير منظم هو أمر سهل بالنسبة لك، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يهرعون من الباب في آخر لحظة، فإن جعل السرير هو آخر ما تفكر فيه.

يجب أن تستمع إلى والدتك، إذا كنت ترغب في الحصول على حياة سلسة، ومنظمة.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| «عيشها بطريقة صحية»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads