المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هكذا أحتفلت سيرين عبد النور بعيد ميلاد نجلها كريستيانو

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:43 م
أمانى سلام
طباعة
احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على طريقتها الخاصة بعيد ميلاد نجلها كريستيانو، الذي يكمل اليوم عامه الأول، معبرة عن مدى حبها الشديد له.


سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنها كريستيانو
ونشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة لها وهى تحمل نجلها كريستيانو، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" معلقة على الصورة قائلة: " اليوم صارو سنة، ولا فهمان شي ولا عندو فكرة انو هو كبر سنة، طفل متحكمة فيه البراءة والفرح وانشالله كل العمر... الله يحميلي ياك انت واختك يا ماما ويبعد عنكن ولاد الحرام دعوة ام عيد ميلاد ابني كريستيانو".


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سيرين عبد النور، متزوجة من رجل الأعمال فريد رحمة، فى عام 2007، وأنجبت تاليا، كريستيانو.

ويذكر أن الفنانة سيرين عبدالنور، تشارك في مسلسل" الهيبة" الجزء الثالث بعد النجاح الذى حققه فى الأجزاء الأولى مع النجم تيم حسن، فى أول عمل يجمعهما والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، رمضان 2019.

تدور أحداثه بطريقة الفلاش باك وهي العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول، وتدور أحداثه حول الثأر لمقتل والد جبل شيخ الجبل من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفردًا.


اقرأ أيضًا: فى اليوم العالمي للمرأة..سيرين عبدالنور: أنا حنونة صبورة ومثقفة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads