المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا نشرت ليلى علوي لبوسي شلبي على «إنستجرام»

الإثنين 18/مارس/2019 - 10:08 ص
أحمد طارق
طباعة
هنأت الفنانة ليلى علوي، صديقتها الإعلامية بوسي شلبي، موجهة لها رسالة تعبر فيها عن مدى حبها الشديد ، عبر السوشيال ميديا.

ليلى علوي تهنيء بوسي شلبي بعيد ميلادها
ونشرت ليلى علوي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، صورة تشاركها بها صديقتها بوسي شلبي وعلقت على الصورة قائلة: «صديقتي وأختي بوسي شلبي، كل سنة وأنتي طيبة، وشكراً على وجودك الغالي في حياتي، وبتمنالك النجاح والتوفيق من كل قلبي».

ليلى علوي في فيلم التاريخ السري لكوثر
وفى سياق آخر تشارك الفنانة ليلى علوى، فى بطولة فيلم «التاريخ السري لكوثر» وذلك بعد غياب فترة طويلة عن المشاركة فى الأعمال السينمائية، ويشاركها فى البطولة الفنانة زينة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، هو فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ، والذي شاركها في بطولته كل من ، منة شلبي ، باسم سمرة ، أحمد داوود ، صابرين ، محمد فراج، إنعام سالوسة ، من إخراج وسيناريو يسري نصر الله ، وفكرة باسم سمرة .

وتدور أحداثه حول شخص يدعى يحيي ، يعمل يحيى مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر، حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات العربية المتحدة، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي، وتحاول كريمة أن تجد طريقة للتصريح بحبها لجلال خلال إحدى حفلات الزفاف الريفية التي يعمل يحيى وأولاده فيها.

وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «هى ودافنشي» الذى تم عرضه فى عام 2016 مع الفنان خالد الصاوى.
وكانت تدور أحداث مسلسل «هي ودافنشي» حول في إطار من الكوميديا السوداء حول إحدى المحاميات التي تتعرض لحادث تدخل على إثره إحدى المصحات النفسية لمدة ست سنوات، وبعد خروجها من المصحة تصاب بحالة هلاوس حيث تجد دافنشي أمامها في كل مكان.



اقرأ أيضًا : ليلى علوي تستفز الجمهور بهذه الصورة بعد حادث محطة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads