المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يُهدى شباب أفريقيا والعرب «مبادرة وملتقى جديد ومليون شفاء»

الأحد 17/مارس/2019 - 09:22 م
حامد العدوى
طباعة
أهدى الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال الجلسة الختامية لـ"منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019" 3 هدايا، كان أبرزها مبادرة جديدة من أجل التواصل مع الشباب العربي وتعزز التواصل بينه وبين الشباب المصري والإفريقي. 

كما أهدى الرئيس عبدالفتاح السيسي الشباب العربى والإفريقي أيضًا: السماح لهم بالدخول والبحث إلى بنك المعرفة المصري، وذلك من أجل تعميم الاستفادة، بالإضافة إلى التحضير إلى ملتقى مصر والسودان، الهادف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين. 

وكانت هدية الرئيس عبدالفتاح السيسى الثالثة فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، هى تكليف وزارة الصحة، بمعالجة مليون أفريقى من فيروس سي، على غرار حملة 100 مليون صحة، التى أطلقت تحت رعايته. 

 الرئيس السيسي يُهدى شباب أفريقيا والعرب «مبادرة وملتقى جديد ومليون شفاء» 
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد رحب بالوفود العربية والإفريقية المشاركين في منتدى الشباب العربي الإفريقي، قائلًا: " الحقيقة هنفتقد الشباب العربي والإفريقي اللي معانا واللي سعدنا بوجودهم وبالنقاش والحوار، اسعدتونا واتعلمنا منكم كتير الحقيقة".

وهنأ الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي، الحضور ف المنتدى والمنظمين له ، على الأجواء الإيجابية المفعمة بالأمل التي شهدها المنتدى على مدار يومين متتالين.

وتابع الرئيس السيسي، أؤكد لكم جميعا على أن مشاعر الفخر والاعتزاز امتزجت بالسعادة وأنا أتابع عن كثب هذه النخبة المتميزة من شباب العربي والإفريقي الواعد وممتن كثيرا لشباب مصر الذين استطاعوا صياغة هذه المنصة الحوارية الإبداعية التي أتاحت لنا جميعا الفرصة لتبادل الأفكار والرؤى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads