المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بتدريبات عسكرية مدنية| وزير الدفاع الفنزويلي يحاول إنقاذ مادورو من أزمته

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:28 ص
سيد مصطفى
طباعة
أكدت صحيفة "أولتيماس نوتيثياس"، أن وزير الدفاع الفنزويلي فلاديمير بادرينو لوبيز كشف أهمية التدريبات المدنية - العسكرية "آنا كارينا روت"، التي بدأت يوم السبت.

وزير الدفاع الفنزويلي
وأكد وزير الدفاع الفنزويلي، أن التدريبات تقدم استجابة شاملة لهجمات الإمبراطورية وتوفر حماية أكبر للخدمات الإستراتيجية في البلاد.

وقال وزير الدفاع الفنزويلي بادرينو لوبيز من محطة كهرباء تاكوا في ولاية فارغاس أن هذا التمرين، في اتحاد مدني - عسكري، يساعد على توسيع القدرات والمعرفة في جميع الخدمات الإستراتيجية، ودعا القائد العام الشعب الفنزويلي للانضمام إلى هذه المبادرة وضمان حماية الخدمات، بما يعود بالنفع على جميع السكان.

وطالب وزير الدفاع الروسي إشراك الناس بطريقة منظمة ومنضبطة حتى يحدث مثل هذا الحدث مرة أخرى، قائلًا:"يمكننا جميعًا أن نعرف إلى أين نحتاج للذهاب بطريقة منظمة ومخطط لها، وهذا يعني، نحن نذهب بعمق، إنها ليست فقط مسألة العمال أو القوات المسلحة، فهم وحدهم لا يستطيعون حماية صناعة بهذا الحجم، يجب علينا جميعًا الحفاظ عليها وحمايتها ".

وزير الدفاع الفنزويلي يحاول إنقاذ مادورو من أزمته
وأضافت الصحيفة، أنه طرح هذه المبادرة رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، نيكولاس مادورو، بعد الهجوم الإجرامي الذي وقع يوم الخميس، 7 مارس، على نظام التحكم الآلي (ARDA) في محطة سيمون بوليفار للطاقة الكهرومائية، الواقعة على سد غوري، في ولاية بوليفار الفنزويلية، العمل الذي انقطع التيار الكهربائي، وتسبب في سقوط الاتصالات السلكية واللاسلكية وأثر على إمدادات مياه الشرب إلى عموم فنزويلا مما أدى إلى عدد من الكوارث ومنها إظلام الكثير من الولايات وخروج الكثير من المستشفيات عن الخدمة.

إقرأ أيضًا: فنزويلا تتحدى العقوبات الأمريكية وتحضر اجتماع «أوبك»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads